المزيد من التفاصيل حول لعبة FromSoftware الجديدة سيتم الكشف عنها خلال 12 شهر..

تسريبات كثيرة شهدناها خلال الفترة الماضية حول مشروع استيديو FromSoftware الجديد و اليوم و خلال فعاليات حدث TGA 2017 تم استعراض فيديو تشويقي قصير جدا للمشروع الجديد الذي بقي مجهول الهوية و لكنه على الاقل موجود و هذا ينهي الشائعات و ننتقل الان الى مرحلة اليقين انه موجود.

شاهد العرض التشويقي الجديد لمشروع FromSoftware القادم هنــــــا.

العرض التشويقي اشعل الكثير من الفرضيات و النظريات التي بدأت تنهال عبر الانترنت حول طبيعة المشروع و هل هو جزء ثاني للعبة Bloodborne ام انه مشروع اخر جديد منفصل و لكن يبدو اننا سنبقى ضحية الشائعات و النظريات لمدة طويلة خصوصا بعد هذه التغريدة التي نشرها ياساهيرو كيتاوي المسؤل عن الترويج للمنتجات في استيديو FromSoftware و الذي قال فيها انه سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال الاثني عشر شهرا القادمة.

الكثير فسر التغريدة اننا لن نرى اي تفاصيل حول اللعبة الا بعد انقضاء 12 شهر و لكن القصد حسب النص الانجليزي للتغريدة هو انه سيتم الكشف خلال الاثني عشر شهر و ليس بعد و هذا بديهي.

في كل الاحوال مازالت اللعبة غامضة و غير معروفة و لكن كل التوقعات من بينها توقعاتي انها Bloodborne 2 و ان شاء الله اذا لم يتم الكشف عن اللعبة خلال الليلة في PSX فسوف اقوم باعداد نقرير اجمع من خلاله اهم النظريات و الفرضيات حول اللعبة و ماهيتها.

يمكنكم مشاهدة جميع عروض الالعاب التي تم الكشف عنها خلال حفل توزيع الجوائز هنــــا و يمكنكم الاطلاع على جميع الالعاب التي فازت بجوائز خلال الحفل من ضمنها اللعبة التي حصلت على لقب GOTY 2017 هنـــــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock