يبدو ان نظام التحكم في لعبة PUBG سيكون معقد بعض الشيء على الاكسبوكس وان..

غدا هو موعد اطلاق لعبة PUBG على اجهزة اكسبوكس وان و لكن قد تكون احد المعضلات التي ستواجه اللاعبين هي طريقة التحكم التي على ما يبدو انها ستكون معقدة بعض الشيء و تحتاج الى وقت للتعود عليها.

تم اليوم نشر بعض الصور المأخوذة من اللعبة على الجهاز و التي توضح طرق التحكم و وظائف الازرار و كما تشاهدون في الصور بالاسفل حيث تم تقسيم التحكم الى 6 اقسام هي اساسي و تصويب و مركبات و سباحة و الخريطة و المعدات و لو لاحظنا الارشادات على الازرار فسنلاحظ ان هناك ازرار تنفذ اكثر من وظيفة واحدو حيث يكون الضغط ينفذ امر بينما الضغط المستمر ينفذ امر اخر مختلف.

[Best_Wordpress_Gallery id=”29″ gal_title=”PUBG CONTROL”]

هذا الامر سيجعل التحكم امر مختلف عن العاب اطلاق النار الاخرى و قد يتطلب منك ان تتعود عليه قبل ان تغوص في اللعبة, يذكر ان فريق التطوير في PUBG Corp تعاون مع مطوري لعبة Gears of War 4 و استيديوهات مايكروسوفت الاخرى من اجل العمل على اجاد الطريقة الامثل و الاسهل لتطبيق التحكم من خلال وحدة تحكم الاكسبوكس وان و هذه النتيجة هي الابسط التي توصل اليها المطورين حتى الان ولكن اعتقد انها ستحصل على تحديثات مستقبلية لتحسينها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock