جوزيف فارس يستخدم الشتائم و الكلمات البذيئة في لقائه الخاص خلال حفل TGA 2017..

خلال حفل توزيع جوائز الالعاب الليلة الماضية ظهر مخرج الالعاب جوزيف فارس لتقديم لعبته القادمة A Way Out و لكن كان لجوزيف رأي اخر عبر عنه عندما استضافه جيف كايلي خلال الحفل.

جوزيف قام في بداية اللقاء بتوجيه الكثير من الشتائم الى بعض المخرجين السينمائين و جوائز الاعمال السينمائية مشيرا الى ان العاب الفيديو هي المستقبل لانها تعطي التجربة الكاملة للاعب و ليس افلام السينما و قد استخدم جوزيف الفاظ و اشارات بذيئة في حديثة و شكر جيف على اجتهاده من اجل انجاح فكرة جوائز الالعاب TGA.

ايضا تحدث جوزيف عن الاشكالية الحادثة مع شركة EA فيما يخص الشراء من داخل الالعاب و صناديق التجميع علما ان لعبته الجديدة  A Way Out ستكون من نشر EA ولكنه اكد انها لن تحتوي على اي من صناديق التجميع و رغم ذلك قال جوزيف رغم ان الجميع يكرة EA في الوقت الحالي الا ان الشركة متعاونه معة و قدمة له الكثير من التسهيلات من اجل انجاح لعبته.

لمن لا يعرف جوزيف فارس فقد كان مخرج سينمائي و عمل على بعض الافلام السينمائية قبل ان يتحول الى عالم العاب الفيديو مع لعبته الاولى Brothers: A Tale of Two Sons و الان يستعد لاطلاق لعبته الجديدة A Way Out التي تتحدث عن قصة اثنين يحاولان الهرب من احد السجون المركزية المشددة الحراسة و تعتمد فكرة اللعبة على اللعب التعاوني بين اثنين و ستتوفر اللعبة على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 2018 بسعر 30 دولار, شاهد العرض الخاص باللعبة هنـــــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button