جوزيف فارس يستخدم الشتائم و الكلمات البذيئة في لقائه الخاص خلال حفل TGA 2017..

خلال حفل توزيع جوائز الالعاب الليلة الماضية ظهر مخرج الالعاب جوزيف فارس لتقديم لعبته القادمة A Way Out و لكن كان لجوزيف رأي اخر عبر عنه عندما استضافه جيف كايلي خلال الحفل.

جوزيف قام في بداية اللقاء بتوجيه الكثير من الشتائم الى بعض المخرجين السينمائين و جوائز الاعمال السينمائية مشيرا الى ان العاب الفيديو هي المستقبل لانها تعطي التجربة الكاملة للاعب و ليس افلام السينما و قد استخدم جوزيف الفاظ و اشارات بذيئة في حديثة و شكر جيف على اجتهاده من اجل انجاح فكرة جوائز الالعاب TGA.

ايضا تحدث جوزيف عن الاشكالية الحادثة مع شركة EA فيما يخص الشراء من داخل الالعاب و صناديق التجميع علما ان لعبته الجديدة  A Way Out ستكون من نشر EA ولكنه اكد انها لن تحتوي على اي من صناديق التجميع و رغم ذلك قال جوزيف رغم ان الجميع يكرة EA في الوقت الحالي الا ان الشركة متعاونه معة و قدمة له الكثير من التسهيلات من اجل انجاح لعبته.

لمن لا يعرف جوزيف فارس فقد كان مخرج سينمائي و عمل على بعض الافلام السينمائية قبل ان يتحول الى عالم العاب الفيديو مع لعبته الاولى Brothers: A Tale of Two Sons و الان يستعد لاطلاق لعبته الجديدة A Way Out التي تتحدث عن قصة اثنين يحاولان الهرب من احد السجون المركزية المشددة الحراسة و تعتمد فكرة اللعبة على اللعب التعاوني بين اثنين و ستتوفر اللعبة على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 2018 بسعر 30 دولار, شاهد العرض الخاص باللعبة هنـــــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock