Dying Light 2 على إكسبوكس ستكون أكبر مرتين من حجمها على بلايستيشن 5 ..

اقترب موعد صدور واحدة من أفضل ألعاب الرعب والاكشن والعالم المفتوح الشاسع بمنظور الشخص الأول Dying Light 2، والتي سوف تستغرق من أجل انهائها بشكل كامل بنسبة 100% أكثر من 500 ساعة على حسب تصريحات المطور Techland الذي وعدنا بأن تحصل اللعبة على معدل أداء يصل الى 60 إطار/ث على أجهزة الجيل الجديد باستخدام نمط الأداء العالي.

وبعيداً عن عدد الساعات المطلوبة لإكمال اللعبة، سنتطرق لحجم اللعبة على أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز، والذي يبدو بأنه لن يأخذ مساحة كبيرة من جهاز بلايستيشن 5 كما هو متوقع، والذي ذكرت التسريبات أن حجمها سيكون 32.5 جيجا بايت على جهاز سوني.

ولكن الغريب و المفاجئ  في الأمر، بأنها ستكون أكر من ضعف مساحتها على أجهزة اكسبوكس سيرز، وهو 72 جيجا بايت، بينما ستأخذ مساحة 60 جيجا بايت في نسخة الكمبيوتر الشخصي.

ولكن يا ترى ما هو السر أو الفجوة في هذا الحجم الكبير على أجهزة اكسبوكس سيرز؟ أم أن السر في محرك القرص الثابت الخاص بجهاز بلايستيشن 5 SSD والتقنية المستخدمة في ضغط الملفات التي تحمل اسم “كراكين”، والتي تسمح لهم بتقليل مقدار مساحة التخزين التي تشغلها ألعابهم كما حدث في عدة ألعاب سابقة.

والتوقعات تشير بأنها هي السبب الرئيسي في ذلك، رغم أنه من المرجح أن حجم اللعبة على أجهزة اكسبوكس سوف يصبح أقل من خلال التحديثات المقبلة للعبة، ويبقى الأمر مجرد تخمين فقط، وموعد التحميل المسبق للعبة سيوضح الأمور بشكل أفضل.

المزيد حول اللعبة:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button