احصائيات بلايستيشن 2021: يمكنك الاطلاع على احصائياتك الخاصة بالعاب بلايستيشن كاملة..


كما هو الحال مع كل عام من خلال احصائيات بلايستيشن 2021، تسمح سوني اليوم المستخدمين على شبكة بلايستيشن بمشاركة ملخص احصائياتهم وانجازاتهم التي تمت خلال عام 2021 على شبكة بلايستيشن PSN.

من خلال هذه الخدمة يمكنك ان تطلع على جميع الاحصائيات المختلفة الخاصة بك على منصات بلايستيشن ابتدأ بعدد ساعات اللعبة الاجمالية والتي يمكن تقسيمها الى ساعات اللعب على كل منصة سواء بلايستيشن 4 او بلايستيشن 5.

ايضا اذا استمريت بالتحريك الى بالاسفل ستتمكن من الاطلاع على عدد الساعات التي قضيتها مع كل لعبة وكذلك اكثر 5 العاب قضيت معها اطول وقت ممكن بالاضافة الى عدد الالعاب التي تمكنت من تجربتها على منصات بلايستيشن التي تمتلكها.

ايضا ستتمكن من الاطلاع على عدد العاب بلايستيشن بلس التي تمكنت من تحميلها على جهازك بالاضافة الى العاب الواقع الافتراضي وساعات اللعب الخاصة بها.

احصائيات بلايستيشن 2021:

كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول من خلال حساب بلايستيشن PSN الخاص بك عبر الرابط التالي ومن ثم ابدأ في رصد جميع احصائيات الخاصة ويمكنك ايضا مشاركتها مع الاصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي او حتى مع اصدقائك على موقع VGA4A من خلال قسم التعليقات بالاسفل.

لا تنسى النزول الى نهاية الصفحة حيث سيتم مكافأتك بحزمة من الصور الشخصية Avatar لملفك الخاص على شبكة PSN من خلال الحصول على كود تفعيل مخصص للحساب الذي تتصفح من خلاله.

المزيد حول بلايستيشن:

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى