فيفا موبايل 22 FIFA Mobile تحصل على تحديث ضخم مع التعليق العربي، روابط التحميل..


لعبة الجوال ذات الشعبية الكبيرة فيفا موبايل 22 FIFA Mobile تحصل على تحديث ضخم لتبدأ حقبة جديدة للعبة الهاتف الجوّال المحبوبة عالميًا وإعدادها للخدمة لسنوات قادمة.

 تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 2016، ويوفر آخر تحديث رئيسي للعبة FIFA Mobile 22 تحديثاً شاملاً ومجموعة من التحسينات في طريقة اللعب والمؤثرات السمعية والبصرية، مما يحسن تجربة اللعب الأصلية والتي تعدّ الأفضل في فئتها للاعبي وعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

تحسين مستوى الرسومات والاداء في فيفا موبايل 22

بدعم من محرك اللعب الذي تم تعديله، تم تحسين دقة وواقعية المؤثرات البصرية للعبة FIFA Mobile مما يمنح اللاعب مزيداً من التفاصيل على الشاشة أثناء المباراة. وسيتمكن أولئك الذين لديهم أحدث الأجهزة المحمولة من ضبط إعداداتهم لتجربة اللعبة بمعدل 60 إطارًا في الثانية للحصول على شعور سلس وسرعة في الاستجابة.

FIFA Mobile

ومع أهمية سهولة الوصول، سيقدم التحديث الجديد إعدادات إضافية للاعبين لضبط وتعديل التجربة المرئية داخل اللعبة، مما يضمن التوافق عبر العديد من أنواع الأجهزة مما يمكّن اللاعبين في جميع أنحاء العالم من الاستمرار في الاستمتاع بـ فيفا موبايل 22 FIFA Mobile.

وسيتمكن اللاعبون أيضًا من رؤية أحداث اللقاء بشكل لم يسبق له مثيل مع القدرة الجديدة على التبديل بين أربعة زوايا للكاميرا في الوقت الفعلي أثناء المباراة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خيارات جديدة للكاميرا لركلات المرمى والركلات الحرة والركلات الركنية وضربات الجزاء وكذلك في عمليات إعادة اللقطة لزيادة انغماس اللاعبين في أكثر اللحظات حماساً واحتفالًا في اللعبة.

وتتوفر الآن سلسلة من الملاعب الجديدة التي يمكن للاعبين الحصول عليها إلى جانب الطقس الفريد في الملاعب، بالإضافة إلى خيارات الوقت من اليوم التي تسمح بلعب المباريات أثناء النهار أو عند الغروب أو في الليل.

التعليق الصوتي بما فيها العربية

وفي واحدة من أكثر الميزات التي يطلبها اللاعبون حتى الآن، ستقدم فيفا موبايل 22 FIFA Mobile في تحديثها الأخير تعليقًا صوتيًا مباشرًا من معلقين أسطوريين حول العالم. وسيكون التعليق متاحًا بـ 11 لغة بما في ذلك اللغة العربية.

كما ستبدو المباريات أكثر واقعية مع تقديم هتافات جماهيرية جديدة ومعلّقين في الملاعب العامة وأصوات اللاعبين التي يمكن سماعها خلال اللحظات العصيبة والحرجة على أرض الملعب.

ادارة الفريق وعناصر التحكم

وستوفر ترقيات اللعبة والإضافات في تحديث FIFA Mobile الجديد للاعبين المزيد من القدرة على إدارة الفريق وعناصر تحكم اللاعب أثناء اللعب في الوقت الفعلي 11 ضد 11 بالإضافة إلى تحسينات في وضع الهجوم (VS Attack) المفضل لدى محبي اللعبة.

تحميل لعبة FIFA 22 Mobile BETA الاصلية للاندرويد FIFA Soccer: Beta- APKXI

وستتيح خيارات إدارة الفريق الجديدة للاعبين التحكم الكامل في التبديلات ومواقع اللاعبين داخل اللعبة ولاعبي الكرات الثابتة مما يسمح لهم بالتحكم في مصير فريقهم. وستضيف ميزات، مثل قدرة التحمل وحركات المهارة، مستوى جديداَ من الأصالة إلى تجربة اللعب بـ فيفا موبايل 22 FIFA Mobile، حيث يجب على اللاعبين مراقبة فريقهم واتخاذ الخطوات المناسبة طوال المباراة للفوز والوصول إلى القمة.

وتتوفر لعبة FIFA Mobile وآخر تحديث الآن بشكل مجاني في جميع أنحاء العالم عبر متجر التطبيقات آبل وعبر متجر جوجل بلاي لأجهزة أندرويد من خلال الروابط بالاسفل.

تحميل نسخة ios تحميل نسخة اندرويد

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى