لعبة Fortnite: تفاصيل جديدة حول خاصية “الجري التكتيكي” القادمة للعبة..

في وقت سابق حصلنا على تسريبات تتحدث عن خاصية الجري التكتيكي “Tactical Sprint” التي من المفترض ان تصل الى لعبة Fortnite في المستقبل.

اليوم يشاركنا احد المسربين المزيد من التفاصيل الجديدة حول هذه الخاصية التي لم يعلن عنها بشكل رسمي حتى الان.

المسرب الشهير HypeX الذي اعتدنا منه مشاركة تفاصيل دقيقة حول تحديثات لعبة Fortnite القادمة، يشاركنا اليوم بعض المعلومات عن خاصية الجري التكتيكي “Tactical Sprint” حيث من المفترض ان يتم تفعيل هذه الخاصية خلال اللعب حيث ستبدأ سرعة الشخصية بالتزايد بشكل تدريجي بينما ستبدأ الكاميرا بالاهتزاز عندما تبلغ السرعة القصوة.

معلومات مفصلة حول ميكانيكي الجري التكتيكية القادم:

– ستزيد سرعة الجري عند تفعيلها، وستزيد ببطء أكثر أثناء النزول من المنحدرات.
– كلما زادت سرعتك أثناء النزول من المنحدرات، زاد اهتزاز الكاميرا.

Image

HypeX

الامر الغير واضح حتى الان هو ما اذا كانت الخاصية محددة بنظام قياس تحمل او Stamina ام لا وايضا ما اذا كان اللاعب يحتاج الى استخدام اشياء محددة يمكنه التقاطها من البيئة من اجل تفعيلها.

رغم ان هذه المعلومات تأتي من مصدر غير رسمي الا ان HypeX يمتلك شعبية كبيرة بين مسربي اخبار وتحديثات لعبة Fortnite حيث يعتمد في جمع المعلومات اما من مصادر داخلية او من خلال ملفات اللعبة التي تتضمن محتوى التحديثات القادمة في العادة.

لعبة Fortnite متاحة على جميع المنصات المنزلية والهواتف الذكية باستثناء التي تعمل بنظام ios و Mac بسبب الخلاف القضائي الذي ما زال مستمر بين شركة ايبيك وشركة ابل.

المزيد حول لعبة Fortnite

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button