الاب الروحي لسلسلة Resident Evil يود اخراج جزء اخر لو سنحت له الفرصة..

يعود شينجي ميكامي الاب الروحي لسلسلة Resident Evil لساحة الاخبار من جديد للحديث عن ما يتمنى فعله مع عنوانه الشهير. حيث صرح انه يود العمل على جزء اخر من السلسلة لو سنحت له الفرصة..!

شينجي تحدث مؤخرا خلال مقابلة له عن سلسلة Resident Evil مشيرا الا ان ريميك الجزء الرابع الذي يشاع ان كابكوم تعمل عليه يتمنى له قصة افضل من تلك التي قدمها في الجزء الكلاسيكي، وايضا قال انه يود العمل بكل سرور على جزء جديد في حال اتته الفرصة.

ميكامي وخلال حديث سابق مع موقع Variety قال انه مازال يمتلك المزيد من الافكار لصنع المزيد من الالعاب مشيرا الى ان الامر لايقتصر فقط على العاب الرعب وان لديه افكار جديدة لالعاب اخرى واضاف:

إنني أتقدم في السن، لذا فإن الأمر يتعلق بقدر أكبر من الطاقة لدي, تفكيري هو أنه إذا أتيحت لي الفرصة لصنع لعبة من البداية إلى النهاية بطريقتي الخاصة وبالتصور الذي اريده، فمن المؤكد أن هذا سيكون مشروعي الكبير الأخير كمخرج. من المحتمل أن يكون أكثر ملاءمة لتصوراتي وسيكون آخر مهمة اديرها.

في الحقيقة شينجي اكد انه سيقوم بالعمل على جزء جديد من السلسلة واخراجه قبل ان يعتزل الصناعة. حيث قال ذلك في مقابلة له مع موقع VG247. حاليا في الاستديو الخاص به وهو Tango Gameworks هو لا يعمل ابدا على الالعاب وتطويرها وانما يقوم بالإشراف فقط، لكن فيما يخص سلسلة الشر المقيم فالامر مختلف تماما.

يذكر ان الاستديو المذكور متخصص في العاب الرعب تحديدا عن دونها من الالعاب، فقد قد لنا ذات الاستديو سلسلة العاب The Evil Within وايضا سيطرح لعبته القادمة Ghostwire Tokyo في الخامس والعشرين من شهر مارس المقبل لهذا العام.

ان تعتقد عزيزي اللاعب ان عودة شينجي لاخراج جزء اخر وأخير من سلسلة العاب الشر المقيم قد تتمثل في اطلاق جزء مميز ذو بصمة بارزة بين اخوته من الاجزاء السابقة الاخرى..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button