لعبة GTA6 قد تصدر قبل نهاية مارس 2024..

اقترح أحد المحللين أن ملف الإرشادات المالية لشركة Take-Two قد أشارت إلى خطط اطلاق GTA6 المتوقع بحلول مارس 2024.

في وقت سابق من هذا الاسبوع كشفت الشركة عن نيتها الاستحواذ على عملاق العاب الهواتف الذكية Zynga بصفقة تبلغ 12.9 مليار دولار (تفاصيل اكثر عن الصفقة هنا) ومن خلال نفس البيان اشارت الشركة الى انها تتوقع معدل نمو بنسبة 14% حتى نهاية مارس 2024.

وحسب ما تم رصدة من خلال مؤسسة Axios المتخصصة في التحليل الاقتصادي فان شركة Take-Two تخطط لاطلاق احد عناوينها الكبيرة خلال السنة المالية المحددة حتى 31 مارس 2024. حيث قدرت قيمة العوائد المقدرة من المستخدمين بما يعادل 9 مليار دولار بناء على نسبة النمو المتوقعه، وهذا الرقم ربما يشير الى ان الشركة تنوي اطلاق لعبة GTA6 في تلك الفترة.

حسب ما جاء في التحليل لهذه الاحصائيات فنسبة النمو التي تتوقعها Take-Two لا يمكن ان تحدث دون اطلاق عنوان كبير الامر الذي جعل اطلاق لعبة GTA 6 خلال تلك الفترة مرجح بشكل كبير جدا.

هذا الامر يأتي في اطار بعض التسريبات والشائعات التي تحدث بها بعض المسربين والاعلامين بأن لعبة Grand Theft Auto 6 قد تكون العنوان الكبير الوحيد الذي سيتم الكشف عنه واطلاقه خلال هذا الجيل من شركة Take-Two وركستار.

جميع هذه المعطيات ربما تشير الى اننا نقترب بشكل كبير من موعد الكشف عن اللعبة وربما يبدأ العد التنازلي لذلك بعد اطلاق النسخة المسحنة من لعبة GTA 5 على اجهزة الجيل الجديد في مارس القادم.

اذا كنت ترغب في القاء نظرة عن الخطة المتوقعه للكشف عن اللعبة فقد شاركنا احد المستخدمين جدول زمني تصوري لجدول الكشف عن اللعبة والذي يبدأ في شهر اكتوبر من هذا العام وينتهي باطلاق اللعبة في عام 2024، تفاصيل اكثر هنا..

ما هي توقعاتكم بعد كل هذه المعطيات، شاركونا اياها في قسم التعليقات بالاسفل..

المزيد حول Grand Theft Auto 6

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button