خلال 284 يوم من اطلاقه جهاز نينتيندو سويتش يتخطى حاجز 10 مليون و بنفس معدل بيع البلايستيشن 4..

من الرائع ان تجد نينتيندو طريقها في سوق الاجهزة المنزلية بشكل سريع و تدخل المنافسة مع عمالقة الاجهزة مثل سوني و مايكروسوفت رغم تأخرها حيث اعلنت نينتيندو اليوم ان مبيعات جهاز السويتش قد وصلت الى 10 مليون جهاز مباع حول العالم.

هذا الرقم تم انجازة فقط في غضون 9 اشهر من اطلاق الجهاز في مارس الماضي و يعيد الى الذاكرة النجاح الذي حققة البلايستيشن 4 خلال نفس الفترة نتذكر عندما اعلنت سوني تخطي مبيعات البلايستيشن 4 حتجز الـ 10 مليون بعد 270 يوم من اطلاقه بينما وصل جهاز نينتيندو سويتش الى هذا الرقم بعد 284 يوم.

مازال جهاز نينتيندو يشهد اقبال كبير حول العالم و لولا عدم قدرة الشركة من تغطية متطلبات السوق العالمية من الجهاز لشهدنا رقم اكبر من هذا ولكن في كل الاحوال هذا لا ينتقص شيء من النجاح الكبير للجهاز.

يذكر ان وكيل نينتيندو المحلي قد اعلن قبل ايام عن تخفيض سعر الجهاز في السوق المحلي بمقدار 200 ريال عن السعر السابق ليصبح سعره الان 1400 ريال بعد ان كان يباع بـ 1600 ريال و ايضا تم خفض اسعار الالعاب لتصبح مقاربة للسوق العالمي و لكن رغم ذلك مازالت بعض المتاجر المحلية لم تلتزم بالتسعيرة الجديدة و نتمنى بان يتم مراقبتها و اجبارها على الالتزام بهذه الاسعار الجديدة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock