شركتي يوبي سوفت و فوكسنت تتعاونان لإحضار الـ Predator إلى لعبة Ghost Recon Wildlands..

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم عن شراكتها مع شركة فوكسنت التي ستؤدي إلى إصدار محتوى Predator الحصري للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands مع إصدار تحديث Jungle Storm على أجهزة PlayStation®4 و Xbox One و Windows PC في 14 ديسمبر / 26 ربيع الأول. حيث تقدم لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands احتفالاً بالذكرى السنوية الـ 30 لفيلم Predator الأصلي، مجموعة غنية من محتويات الـ Predator الحصرية إلى اللعبة الرئيسية وأطوار Ghost War PvP:

تحدي الـ PREDATOR الخاص المجاني

يمكن لجميع لاعبي Ghost Recon Wildlands ابتداءً من 14 ديسمبر / 26 ربيع الأول وحتى بدايات يناير المقبل مواجهة الـ Predator أو ’الضاري‘ في مطاردة قصوى. ويمكن اللعب في هذا التحدي الخاص بشكل فردي أو بالطور التعاوني الذي يصل إلى 4 لاعبين، وهو يعد التحدي الأكثر صعوبة في لعبة Ghost Recon Wildlands حتى الآن.

مواد تخصيص الـ PREDATOR

عند هزيمة ’الضاري‘، يتلقى اللاعبون مكافأة من المواد الحصرية مثل قناع الـ Predator مع رؤية Predator جديدة وحصرية. وبالإضافة إلى مكافآت إنهاء التحدي، يمكن للاعبين تخصيص وتسليح أشباحهم مع حزمة الـ Predator، والتي تتضمن 15 مادة جديدة للتخصيص وأسلحة وحركة حصرية للمعارك ذات المدى القريب، وذلك لإعادة إحياء بعض أكثر الشخصيات المحبوبة في الفيلم الأصلي.

فئة GHOST WAR PVP مستوحاة من الـ PREDATOR

تقدم فئة Ghost War الجديدة المستوحاة من الشخصية الرئيسية Dutch في فيلم Predator  القدرة على الاشتباك في طور Battle Rage، ما يوفر للاعبين الهجوميين بديلاً جديداً لصنع استراتيجيات وتكتيكات في ساحة المعركة الـ PVP. وسيتمكن لاعبوGhost War من الحصول على الفئة الجديدة عبر تذكرة Ghost War أو التذكرة الموسمية، أو استخدام نقاط الـ Prestige بشكل مباشر.

وبهذه المناسبة قال نور الدين عبود، كبير المنتجين في شركة Ubisoft: “لقد كنا في شركة Ubisoft فرع باريس من المعجبين الكبار بفيلم The Predator منذ زمن طويل، ويسرنا للغاية أن نحضر هذه الشخصية الأسطورية إلى لعبتنا. إن هذا التحدي مليء بالإشارات إلى فيلم The Predator الأصلي ولا نطيق الانتظار لرؤية ردود أفعال لاعبينا!”.

وبدوره قال ريك فيليبس، رئيس شركة FoxNext Games: “يعد The Predator مثالياً للأدغال البوليفية الموجودة في لعبة Ghost Recon Wildlands، وهو يتناسب بشكل لا مثيل له مع أسلوب اللعب التكتيكي والمليء بالإثارة الذي تمتاز به سلسلةUbisoft”.

كما يوسع تحديث Jungle Storm نطاق طور Ghost War عبر تقديم اللعب المصنّف وفئة ’الضاري‘ بالإضافة إلى عتاد جديد وتحديثات على أسلوب اللعب في اللعبة الأساسية وأطوار الـ PvP.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button