فيديو – بكاء الندم, احد مالكي اشهر قنوات البث للعبة PUBG يتحدث و الدموع تنهمر من عينه..

Guy Beahm او المعروف بـ Dr Disrespect هو واحد من اشهر مالكي قنوات التويتش الخاصة بعمل بثوث للعبة PUBG و الذي يمتلك اكثر 1.5 مليون مشترك و الحاصل على جائزة افضل قناة خلال حفل توزيع الجوائز TGA 2017 الاسبوع الماضي يتحدث اليوم امام جمهوره على القناة ببعض الحصرة و الندم.

Dr Disrespect قال انه ظلم عائلته و زوجته خلال السنوات الماضية بقضائه ساعات طويلة خلال فعاليات البث المباشر عبر قناته و الانشغال عن اسرته لفترات طويلة و اعلن انه سينقطع بعض الوقت عن القناة لكي يركز على اصلاح الاخطاء التي اقترفها خلال الفترة الماضية.

Dr Disrespect كان يتحدث و دموع الندم تنهمر من عينه حتى انه توقف عن الحديث عدة مرات بسبب البكاء و لكن في النهاية اريد ان اخبر Dr Disrespect ان لكل نجاح ثمن يجب ان يدفع هكذا هي الدنيا و اعتقد ان قراره هذا بان يمنح عائلته مساحة اكبر من وقته دون التخلي الكامل عن طموحاته و شغفة هي الفكرة الافضل و القرار الصحيح, شاهدو الفيديو..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى