لماذا تم اغلاق حساب رئيس سوني الجديد على تويتر اليوم ؟!

بعد عدة تغريدات و الالاف من المتابعات يبدو ان العالم باكملة انخدع بحساب رئيس سوني الجديد جون كوديرا الذي تم اغلاقة الليلة بعد ان اكتشف انه مزيف و ليس حقيقي.

جون كوديرا تولى رئاسة سوني خلف لـ اندرو هاوس نهاية العام الماضي 2017 و كانت اولى وسائل تفاعل رئيس سوني الجديد مع الجمهور هو حسابه على تويتر الذي بدأ ينتشر بشكل كبير و تعتمد عليه حسابات بلايستيشن الرسمية و وسائل الاعلام و حتى رئيس استيديوهات سوني يوشيدا و لكن على ما يبدو ان هؤلاء جميعهم قد خدعوا بعد ان تم اكتشاف ان الحساب مزيف و ليس ملك لجون.


ظهرت الشكوك بعد ان بدأ الحساب بنشر تغريدات تتعارض مع خطة سوني التي كشفت عنها السنة الماضية فيما يخص التعامل مع العاب شركات الطرف الثالث و كأنها خدمات و موقفها المتعارض مع نشر الالعاب المجانية التي تحتوي على مبيعات داخلها الامر الذي اثار ضجة مؤخرا و دفع سوني لنفي هذه التصريحات و تتبع الحساب الذي اتضح انه مزيف.

بعد ان تم اقاف الحساب فجأة دون ادنى تصريحات من سوني نشر يوشيدا تغريدة على حسابة الخاص على تويتر كرد على سؤال وجه له من قبل متابعيه يؤكد فيها ان حساب جون كوديرا كان مزيف و لم يكن تابع له.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock