الاعلان رسميا عن لعبة Catherine Full Body للبلايستيشن 4 و الفيتا..

اذا بعد التسريبات و الشائعات شركة اطلس تعلن بشكل رسمي عن اعادة اطلاق لعبة Catherine من جديد و هذه المرة بشكل حصري على البلايستيشن 4 و البلايستيشن فيتا.

اللعبة ستحمل اسم Catherine Full Body و ستكون نسخة ريماستر لنفس اللعبة التي صدرت على البلايستيشن 3 و الاكسبوكس 360 و هي لعبة الغاز و مغامرات من المستوى الصعب و لكن لها جمهورها الكبير.

اللعبة حسب اعلان المطور ستتضمن محتوى جديد بالاضافة الى المحتوى السابق و سيتم اعادة صياغة المشاهد السينمائية فيها و اضافة مشاهد جديدة ايضا و سيكون هناك شخصيات جديدة قابلة للعب حيث تحدثت بعض المصادر عن وجود شخصية ثالثة ستشارك البطولة مع الشخصيتين الرئيسيتين في اللعبة و هي الشخصية الظاهرة في الصورة بالاعلى.

اللعبة سيتم اطلاقها في اليابان في وقت قريب لكن دون تحديد تاريخ اطلاق و المزيد من التفاصيل سيتم الكشف عنها خلال الايام القادمة حيث سيكون هناك بث خاص سيقوم به المطورين يوم 22 ديسمبر الجاري للحديث عن اللعبة و استعراضها امامنا.




زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button