الاعلان رسميا عن لعبة Catherine Full Body للبلايستيشن 4 و الفيتا..

اذا بعد التسريبات و الشائعات شركة اطلس تعلن بشكل رسمي عن اعادة اطلاق لعبة Catherine من جديد و هذه المرة بشكل حصري على البلايستيشن 4 و البلايستيشن فيتا.

اللعبة ستحمل اسم Catherine Full Body و ستكون نسخة ريماستر لنفس اللعبة التي صدرت على البلايستيشن 3 و الاكسبوكس 360 و هي لعبة الغاز و مغامرات من المستوى الصعب و لكن لها جمهورها الكبير.

اللعبة حسب اعلان المطور ستتضمن محتوى جديد بالاضافة الى المحتوى السابق و سيتم اعادة صياغة المشاهد السينمائية فيها و اضافة مشاهد جديدة ايضا و سيكون هناك شخصيات جديدة قابلة للعب حيث تحدثت بعض المصادر عن وجود شخصية ثالثة ستشارك البطولة مع الشخصيتين الرئيسيتين في اللعبة و هي الشخصية الظاهرة في الصورة بالاعلى.

اللعبة سيتم اطلاقها في اليابان في وقت قريب لكن دون تحديد تاريخ اطلاق و المزيد من التفاصيل سيتم الكشف عنها خلال الايام القادمة حيث سيكون هناك بث خاص سيقوم به المطورين يوم 22 ديسمبر الجاري للحديث عن اللعبة و استعراضها امامنا.




اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock