ما سر العشق بين مطور لعبة A Way Out جوزيف فارس و شركة EA, اليكم الحقيقة..

رأينا كيف دافع جوزيف فارس عن شركة EA خلال حدث حفل توزيع جوائز الالعاب TGA 2017 الماضي رغم الهجوم و الانتقادات الحادة التي تعرضت له الشركة بسبب فرض نظام Microtransaction و Loot Boxes في لعبة Battlefront 2.

اليوم قد تكون الصورة اوضح بما فيه الكفاية لتكشف لنا سر هذا العشق بين جوزيف و EA حيث صرح جوزيف اليوم خلال لقاء خاص مع موقع the sixth axis بان EA لن تحصل على اي نسبة من ارباح لعبة A Way Out و ستتكفل بنشر اللعبة بشكل كامل و مجاني و جميع عوائد اللعبة ستعود الى المطور فقط.

صفقة رائعة من EA لجوزيف لاعطائه فرصة للنهوض من جديد و بكل قوة و قد نرى نجاح كبير للعبة A Way Out عندما تصدر الاسبوع القادم على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و لكن قبل ان تفكر في شراء اللعبة لا تفوت هذا التقرير الذي يضع النقاط على الحروف و يوضح الكثير من النقاط المهمة التي قد لا تعرفها عن اللعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock