استيديو DICE السويدي يعمل على Battlefield 2018 و التي ستجسد الحرب العالمية الثانية..

يبدو ان اشاعة وجود جزء جديد للعبة Battlefield بدات تتكاثر رغم انها تأتي من مصدرين فقط حتى الان ولكن على ما يبدو ان هذين المصدرين لديهم معلوماتهم الخاصة التي تورد لهم الاخبار من الداخل.

في تقرير سابق تحدثنا عن ان احد اليوتيوبر و يدعى AlmightyDaq قال ان DICE تعمل في الوقت الحالي على لعبة Battlefield: Bad Company 3 و قام بجلب بعض التفاصيل حول اللعبة و التي يمكنكم الاطلاع عليها هنـــا, و لكن بعد فترة قصيرة خرج اليوتيوبر المرعوف LevelCap و تحدث عن عدم صحة هذه التسريبات ان اللعبة القادمة لن تكون Battlefield: Bad Company 3 حسب مصادره.

اليوم عاد AlmightyDaq ليوضح الصورة اكثر حيث قال ان DICE تمتلك استيديوهين الاول استيديو DICE السويدي و هو الاستيديو الرئيسي و هو يعمل الان على الجزء القادم للعبة Battlefield 2018 و الذي ستدور احداثه في الحرب العالمية الثانية WW2 و حسب ما تحدث به خلال فيديو اطلقه مؤخرا قال ان اللعبة ستكون مشابه للعبة Battlefield 1 مع بعض التحسينات و كانها اكمال للسلسلة من الحرب العالمية الاولى الى الثانية و سيتم توسيع الخرائط لتصبح اضخم و تحسين نظام التدمير في اللعبة مع بعض التحسينات الاخرى.

ايضا ذكر  AlmightyDaq ان اللعبة ستدعم نظام Microtransaction ولكن سيكون محصور على الاشياء التجميلية للاسلحة مثل الالوان Skins و ما الى ذلك.

اما استيديو DICE لوس انجيلوس فيعمل على لعبة Battlefield: Bad Company 3 و التي تحدثنا عن تفاصيلها في هذا التقرير السابق, و بالتالي من ما ذكرة AlmightyDaq ان EA لديها مشروعين للعبة Battlefield و لكن حسب قولة المؤكد حتى الان ان Battlefield الخاصة بالحرب العالميى الثانية هي التي ستصدر في 2018.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock