Take-Two تعلن عن أربعة شراكات جديدة مع استديوهات مستقلة تحت مظلة Private Division

الناشر العملاق Take-Two أعلن مؤخراً عن شراكة نشر جديدة مع أربعة استديوهات مستقلة تحت مظلة Private Division التايع له.

الاستديوهات المستقلة التي عقد الناشر معها اتفاقية شراكة هي استديو Die Gute Fabrik واستديو Evening Star وكل من Piccolo Studio و Yellow Brick Games سيصبحون جميعاً تحت مظلة Private Division التي قامت مؤخراً بنشر إصدارات شهيرة مثل Roll7’s OlliOlli World و Hades.

وفي بيان صحفي، أعلنت شركة Take-Two أن جميع المطورين الأربعة لديهم ألعاب ما تزال في مرحلة التطوير المبكر، وتابعت:

لا يُتوقع إطلاق أول هذه العناوين حتى العام المالي 2024 لشركة Take-Two

مايكل ورش رئيس الشركة ونائب الرئيس التنفيذي للشركة Private Division صرح كذلك:

في Private Division ، ندافع عن أفضل المواهب الإبداعية في صناعة الألعاب، وتمثل هذه الفرق الأربعة والتجارب التي يبنونها مجموعة من الأنواع التي ستجذب العديد من الأشخاص المختلفين جماهير الألعاب.

تتمتع كل من Die Gute Fabrik و Evening Star و Piccolo Studio و Yellow Brick Games برؤيتها الإبداعية المتنوعة للغاية ، ويسعدنا تقديم ألعابهم للعالم.

تأسس استديو Evening Star عام 2018 ولديه مكاتب في لوس أنجلوس ولندن وملبورن، وعمل على تطوير لعبة Sonic Mania Plus for Sega وفي الوقت الحالي يعملون على لعبة ثلاثية الأبعاد غير معلن عنها باستخدام محرك Star Engine الخاص بهم.

وتأسس المطور الإسباني Piccolo Studio في عام 2015 وعمل في وقت سابق  على لعبة Arise: A Simple Story، ويعمل الفريق الحالي على تطوير عنوان جديد.

بينما تأسس استديو Die Gute Fabrik خلال عام 2008، وعمل في وقت سابق على تطوير لعبة Mutazione التي صدرت في عام 2019.

وأخيراً استديو Yellow Brick Games يقع مقر في كندا، وقام بتأسيسه مطورين عملوا في وقت سابق على Dragon Age و Assassin’s Creed و Tom Clancy’s Rainbow Six، وفي الوقت الحالي يعمل على عنوان RPG جديد طموح.

وهم من قدامى الامتيازات مثل Dragon Age و Assassin’s Creed و Tom Clancy’s Rainbow Six. يقوم الفريق حاليًا بتطوير ما يسميه “حركة جديدة وطموحة RPG”.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button