تعرف على شخصيات Adio و Lim في نسخة سويتش من لعبة One Piece Odyssey

يقترب إصدار One Piece Odyssey من بانداي نامكو على منصة نينتندو سويتش، ويمكن للاعبين مشاهدة هذا المقطع الدعائي الجديد للتعرف على أو إعادة اكتشاف الشخصيتين الأصليتين اللتين تم تقديمهما للعبة Adio و Lim.

سيتم تعيين اللاعبين في مهمة فريق قبعة القش لاكتشاف أسرار جزيرة Waford الأسطورية، واستعادة قوتهم التي استولت عليها Lim، وهي فتاة صغيرة غامضة تكره القراصنة بشكل واضح. سوف يرافقهم Adio و Lim في هذه الرحلة عبر Waford والأماكن المختلفة في ماضيهم.

يتضمن إصدار نينتيندو سويتش من اللعبة سيناريو Reunion of Memories الإضافي الذي يمكن لعبه بعد إنهاء اللعبة الرئيسية، بالإضافة إلى أزياء إضافية لطاقم قبعة القش مثل ملابس السفر وزي سفر Sniper King. بالإضافة إلى ذلك، ستظهر أزياء City of Water لأول مرة على إصدار نينتيندو سويتش من اللعبة.

من المقرر إصدار ONE PIECE ODYSSEY في 26 يوليو 2024 لمنصة نينتندو سويتش، وهي متاحة بالفعل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي.

نبذة عن  ONE PIECE ODYSSEY:

هي عبارة عن لعبة تقمص أدوار صدرت في يناير 2023، وهي جزء من سلسلة الأنمي الشهيرة ون بيس، وهي متاحة على منصات بلايستيشن 4 و 5، والحاسب الشخصي وإكس بوكس سيريس إكس وإس.

تدور أحداث اللعبة حول طاقم قبعة القش الذين يتعرضون لعاصفة أثناء رحلتهم البحرية، مما يؤدي إلى غرق سفينتهم، حيث يجدون أنفسهم على جزيرة استوائية غامضة محاطة بعواصف مستمرة. وسينطلق لوفي في مغامرة للعثور على أصدقائه والهروب من الجزيرة، ويواجهون أعداء جدد وقوى طبيعية مرعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button