روكستار تستجيب لمشكلة غلق حسابات لاعبي GTA Online عند الانتقال من GTA 5

لكن لا حلول في الافق..


الاسبوع الماضي تحدثنا في تقرير خاص عن ظهور مشكلة اغلاق حسابات بعض المستخدمين عند الانتقال الى GTA Online من خلال طور القصة GTA 5.

لمن لم يعرف القصة، فقد أبلغ بعض اللاعبون أنهم كانوا يتلقون شاشة تنبيه عند محاولتهم الدخول الى GTA Online من خلال طور القصة GTA 5  تشير الى ان المستخدم قد تم حظره. ومع ذلك، فقد اكدت روكستار ان هذه الرسالة لا تشير في الحقيقة الى حظر حساب اللاعب بالفعل. تفاصيل اكثر هنا..

بعد اسبوع من ظهور هذه المشكلة، استجابت روكستار اليوم اخيراً مؤكدة انهم يعملون على اصلاحها خلال الايام القادمة.

نحن على علم بمشكلة حيث يتم عرض شاشة تنبيه لاعبي Grand Theft Auto V على PlayStation 5 و Xbox Series X | S الذين ينتقلون إلى GTA Online عبر عجلة الشخصيات. مع ظهور شاشة تنبيه تشير إلى أنهم محظورون نتيجة لخطأ في التواصل مع سيرفرات Rockstar Games Services. يرجى التأكد من عدم حظر اللاعبين نتيجة مصادفتهم لهذه الرسالة.

إذاً، متى سيتم حل هذه المشكلة؟ روكستار لم تكشف عن ذلك. في الوقت الحالي، لا تزال المشكلة قائمة، ولا توجد أية معلومات حول متى سيتم اصلاحها، ولا يوجد أي توضيح عما يتسبب في حدوث هذه المشكلة. وكل ما نعرفه هو أن هذه المشكلة تقتصر على نسخة اجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series S و Xbox Series X.

من الجيد طمئنة المستخدمين القلقين بأن رسالة الحظر هذه ليست حقيقية، لكن نتمنى ان تقوم الشركة باصلاح المشكلة في اقرب وقت ممكن. حتى ذلك الحين ابقى عينيك على موقع VGA4A للمزيد من التفاصيل المتعلقة بالمشكلة في حال شاركتنا روكستار بها.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى