لعبة فورتنايت اصبحت الان تقدم لك خيار تفعيل او تعطيل خاصية البناء..

العب حسب رغبتك..

بالنسبة لعشاق لعبة فورتنايت الكلاسيكين، فان كابوس اختفاء خصائص البناء قد انتهى اخيراً وعادت اللعبة الى وضعها الطبيعي. لكن لاولائك الذين وقعوا في غرام نظام عدم البناء ويريدون المواصلة فيه فستقدم لكم اللعبة هذا الخيار بطريقة جيدة.

الان اصبحت لعبة فورتنايت تقدم لك خيار تفعيل او الغاء خاصية البناء في طور اللعب الفردي او الثنائي او الثلاي او الفرق ( Solos, Duos, Trios, Squads).

تميز نمط اللعب بدون تفعيل خاصية البناء في لعبة فورتنايت بتعويض اللاعبين بزيادة قوة تحمل الدرع، وهذه الخاصية قد عادت ايضا مع توفير نمط عدم البناء الحالي. لكن تذكر في حال انتقالك الى وضع البناء، فسوف تفقد قدرة الدرع الاضافية هذه.

في كل من النمطين سيتم الاحتفاظ بخاصية الجري السريع التي تم تقديمها في تحديث اللعبة الاخير.

من الناحية القصصية، تأتي إعادة تقديم خاصية البناء في لعبة فورتنايت بعد مواجهة شرسة مع قبائل IO التي غزت عالم اللعبة، وقضت على القدرة على بناء الهياكل في جزيرة المعركة الملكية.

ولكن عادت ميكانيكا البناء الآن بعد انتصار الابطال السبعة، كما هو موضح في مقطع فيديو قصير الذي يرحب حاليًا باللاعبين عند الدخول الى اللعبة.

يذكر ان مطوري اللعبة في شركة ايبيك ارادوا تقديم تجربة جديدة من خلال التخلي عن واحد من اهم العناصر التي ميزت فورتنايت عن العاب الباتل رويال الاخرى وهي خاصية البناء مع بعض التعديلات البسيطة لموازنتها وتحسين اسلوب الاشتباكات بالاسلحة. وقد لاقى هذا الامر رضى الكثير من جمهور اللعبة الذي انقسم ما بين مؤيد ومعارض.

ولارضاء الطرفين اصبحت اللعبة توفر لك خيار تفعيل او الغاء نظام البناء فيها قبل الدخول الى اطوار اللعب المختلفة فيها حسب رغبة اللاعب.

بعد تجربة لعبة فورتنايت بدون خاصية البناء، من في رأيك الافضل مع او بدون هذه الخاصية؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

المزيد حول فورتنايت

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

تعليق واحد

  1. اللعبة صار التوافق فيها زبالة عالبيسي ،لازم الاعدادات تكون منخفضة ،والا راح تعصب من الدروبا والستتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button