قائد فرقة Lizard Squad يعترف باختراقة و تعطيلة شبكة البلايستيشن و شبكات اخرى..

الجميع يتذكر حادثة اختراق شبكة البلايستيشن عام 2016 و التي تعطلت بسببها الشبكة لعدة اشهر حيث ادت التحقيقات حينها الى التوصل بتورط مجموعة تطلق على نفسها Lizard Squad.

في وقت لاحق و لكن ليس بقصير تم القبض على احد اعضاء هذه العصابة الذي ادلى بدوره عن رئيسها الذي تم القبض عليه فيما بعد و تمت حينها ادانته بتهم اختراق متعددة منها شبكة البلايستيشن و الاكسبوكس لايف و ايضا اختراق شبكات منزلية و الوصول الى كميرات مراقبة خاصة و ايضا شن هجوم باستخدام سيرفرات هذه الكاميرات على سيرفرات مواقع و شركات كبيرة بما يعرف بهجمات DDoS.

هذه التهم بجانب تهم اخرى اعترف بها اليوم قائد المجموعة و حسب ما جاء في بعض التقارير بانه في حال تعاون مع الشرطة و ادلى بالمزيد من المعلومات التي قد تكشف بدورها الكثير من اسرار ههذ المجموعة الشهيرة فسوف يتم تخفيف الحكم ليصبح سنتان و نصف بينما في حال عدم تعاونه فسوف يلقى حكم بـ 10 سنوات مع دفع غرامة تقدر بـ 350 الف دولار.

مازالت التحقيقات جارية و سنوافيكم بتفاصيلها حال ورودها الينا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button