قائد فرقة Lizard Squad يعترف باختراقة و تعطيلة شبكة البلايستيشن و شبكات اخرى..

الجميع يتذكر حادثة اختراق شبكة البلايستيشن عام 2016 و التي تعطلت بسببها الشبكة لعدة اشهر حيث ادت التحقيقات حينها الى التوصل بتورط مجموعة تطلق على نفسها Lizard Squad.

في وقت لاحق و لكن ليس بقصير تم القبض على احد اعضاء هذه العصابة الذي ادلى بدوره عن رئيسها الذي تم القبض عليه فيما بعد و تمت حينها ادانته بتهم اختراق متعددة منها شبكة البلايستيشن و الاكسبوكس لايف و ايضا اختراق شبكات منزلية و الوصول الى كميرات مراقبة خاصة و ايضا شن هجوم باستخدام سيرفرات هذه الكاميرات على سيرفرات مواقع و شركات كبيرة بما يعرف بهجمات DDoS.

هذه التهم بجانب تهم اخرى اعترف بها اليوم قائد المجموعة و حسب ما جاء في بعض التقارير بانه في حال تعاون مع الشرطة و ادلى بالمزيد من المعلومات التي قد تكشف بدورها الكثير من اسرار ههذ المجموعة الشهيرة فسوف يتم تخفيف الحكم ليصبح سنتان و نصف بينما في حال عدم تعاونه فسوف يلقى حكم بـ 10 سنوات مع دفع غرامة تقدر بـ 350 الف دولار.

مازالت التحقيقات جارية و سنوافيكم بتفاصيلها حال ورودها الينا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock