مطوري لعبة Forza Horizon يعملون على لعبة اكشن ار بي جي و عالم مفتوح..

استيديو Playground Games قد تتعرف عليهم اكثر عندما نقول لك انهم مطوري لعبة السيارات Forza Horizon يعملون حاليا على لعبة اكشن ار بي جي و عالم مفتوح من فئة AAA, هذا ما تم اعلانه اليوم عبر حساب الاستديو الرسمي على تويتر.

فريق التطوير حسب ما نشره على تويتر اتخذ له مقر جديد حيث تم نشر صورة لمبنى ضخم سيتم استخدامه كمقر جديد لتطوير اللعبة الجديدة التي ستكون مختلفة تماما عن توجه الاستيديو الذي تعودنا عليه طوال السنوات الماضية.

قد يكون هذا التوجه غريب ولكن لا ننسى انهم يملكون خبرة كبيرة في تصميم العوالم المفتوحة و قد شاهدنا ذلك في سلسلة Forza Horizon و باستطاعتهم التركيز على ادق التفاصيل في التصميم و هذا سيلعب دور كبير في مشروعهم الجديد ولكن هذا غير كافي في نفس الوقت فالعاب الاكشن و العالم المفتوح تحتاج الى خبرات كبيرة و اشخاص متمرسين في تصميم الشخصيات و الحركة و ما الى ذلك لذلك قد يستعين استيديو Playground Games بالمزيد من المختصين في صنع لعبتهم الجديدة.

في كل الاحوال انا متشوق لارى ما الذي سيخرج به هذا الفريق الرائع بمشروعهم الجديد ولكن علينا الانتظار مزيد من الوقت لنرى ذلك و ربما يكون العام القادم موعد لاطلاق اللعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock