مطور Returnal يأمل ان تصل اللعبة الى جمهور اكبر من خلال بلايستيشن بلس الجديدة

اللعبة ستكون متاحة من اليوم الاول لطرح الخدمة الجديدة..


مطوري لعبة Returnal في استديو Housemarque يأملون ان تصل اللعبة الى جمهور جديد اكبر عند طرحها في خدمة بلايستيشن بلس الجديدة.

في حديثه إلى موقع Eurogamer الليلة الماضية في حفل توزيع جوائز BAFTA لألعاب الفيديو، قال مدير استديو  Housemarque إيلاري كويتينن إنه من الرائع أن يتم إضافة اللعبة إلى خدمة الاشتراك الجديدة القادمة من سوني.

كما تعلم، لقد مرت فترة طويلة منذ الإصدار. ونحن نعلم أن الأشخاص الذين يدخلون في خدمات [الاشتراكات] يلعبون كثيرًا..

إيلاري كويتينن

واضاف إنه يأمل أن يتجرء اللاعبون على تجربة اللعبة. مضيفاً انه لا توجد تكلفة اضافية للوصول اليها، وتابع قائلاً:

سوني [تتخذ] بعض القرارات الحكيمة، مثل تمويل هذه اللعبة. لقد بدأوا في تمويل هذه اللعبة منذ خمس سنوات، لقد اتخذوا قفزة ثقة كبيرة.

فازت لعبة Returnal بجوائز عديدة في الحدث حيث نالت لقب لعبة العام “Game of the Year” و افضل اداء صوتي وافضل موسيقى، بينما فازت الممثلة جين بيري التي قامت بأداء دور الشخصية الرئيسية “سيلين فاسوس” بجائزة افضل اداء.

بالنسبة لكيفية تأثير Returnal على طريقة للاستوديو في تقديم اعماله، اقترح Housemarque أنه يمكن أن يستمر في أن يكون هذا النوع من الالعاب جزءًا من اسلوبه.

وقال المصمم الرئيسي هنري موستونين أن طريقة اللعب تأتي دائمًا في المقام الأول بالنسبة لهم، بجانب نظام التركيز، مشيراً الى انهم سيعملون على الجمع بين الاثنين في المستقبل. لكنه أضاف أن Returnal حققت “قفزات هائلة” من أجل ترسيخ السرد القصصي كجزء أساسي من التجربة.

كما تحدث مصمم السرد إيفي كورهونين عن أهمية القصة في اللعبة وما قد يعنيه هذا للمستقبل. حيث قال خلال اللقاء:

نريد بالتأكيد الاستمرار في تقديم المزيد، أعتقد أننا وجدنا شيئًا فريدًا ومثيرًا حقًا مع Returnal. لكننا ما زلنا نعتقد بالتأكيد أن هناك المزيد لاستكشافه.

إيفي كورهونين

مضيفاً انهم متحمسون لرؤية ما سيقدمونه وما يمكن أن يصنعه الآخرون من خلال هذا النوع من سرد القصص غير الخطي، رغم ان الامر ليس سهلاً حسب وصفه.

لعبة Returnal ستكون من بين العناوين التي سيتم اضافتها الى قائمة العاب بلايستيشن بلس الجديدة، بالتحديد باقة الاكسترا والبريميوم من اليوم الاول في شهر يونيو القادم.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى