يمكنكم التسجيل في البيتا الخاصة بلعبة The Crew 2 هنا..

رغم تاجيل موعد اطلاقها الا ان يوبي سوفت فتحت اليوم باب التسجيل للبيتا الخاصة بلعبة السيارات الخاصة بها The Crew 2 التي ستنطلق قريبا على اجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنكم التسجيل فيها من خلال الرابط التالي.

يوبي سوفت لم تكشف عن المحتوى الذي ستقدمة البيتا او موعد انطلاقها ولكن مع افتتاح التسجيل فنتوقع ان لا يكون الموعد بعيد و قد اكدت يوبي سوفت مؤخرا انها ستفرج عن المزيد من التفاصيل حول البيتا خلال الايام القليلة القادمة.

The Crew 2 ستكون لعبة سيارات بعالم مفتوح و ستقدم لنا جميع انواع المركبات المختلفة من سيارات و طائرات و قوارب و دراجات و ستحتوي على طور لعب تنافسي و تعاوني و ايضا طور خاص بالقصة و رغم ان الجزء الاول لم يحقق النجاح الكبير فهناك توقعات بان يكون النجاح حليف هذا الجزء الذي يعد اضخم بكثير من سابقة.

اللعبة كان من المفترض لها ان تصدر في شهر مارس القادم و لكن لاسباب غير معروفة قامت يوبي سوفت بتأجيل بعض العابها من بينها لعبة  The Crew 2 التي لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق محدد.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock