مصدر يلمح الى تأجيل نظارات بلايستيشن PlayStation VR2 الى عام 2023..

سوني لم تكشف عن اي موعد اطلاق او اطار زمني حتى الان

نظارات بلايستيشن PlayStation VR2 التي نتشوق لتجربتها يبدو انها لن تصل الينا قبل عام 2023. حسب احد المحللين المختصين في الصناعة.

وفقًا لروس يونغ، الرئيس التنفيذي لشركة (DSCC) المتخصصة في تحليل الاسواق العالمية. قد لا تتمكن سوني من إطلاق نظارات PlayStation VR2 خلال هذا العام. في تغريدة، ذكر روس أن كلا من ابل و سوني قد أخرتا إطلاق سماعات الرأس VR الخاصة بهما حتى عام 2023.

يجب الاشارة الى ان سوني لم تكشف عن اي موعد اطلاق او اطار زمني، لنظارات PSVR2، وأن تاريخ الإصدار 2022 كان متداول فقط من قبل المطلعين على الصناعة. حيث تم التكهن بأننا سنرى وحدة التحكم الجديدة في عطلة 2022، لكن مع هذه التصريحات ربما لن يحدث ذلك هذا العام.

سترتفع شحنات شاشات VR الى اكثر من 50% لتصل الى 15 مليونًا في عام 2022 على الرغم من التأجيل من قبل ابل وسوني حتى عام 2023. نتوقع قفزة كبيرة في عام 2023.

لروس يونغ

بينما لم نتلق بعد أي أخبار رسمية من شركة سوني، فإن إشاعة التأخير الاطلاق الى العام القادم هذه ليست الوحيدة التي تلقيناها في الأسابيع القليلة الماضية. منذ فترة، صرح اليوتيوبر المطلع PSVR Without Parole أن PSVR2 ستصل في عام 2023، وليس في عام 2022. هناك عدد من الأسباب المذكورة لاختيار نافذة الإصدار. السبب الأكثر وضوحًا هو أن نقص الرقائق المستخدمة في انتاج النظارات لم تتحسن.

مؤخراً قامت سوني بتقديم نظارة الواقع الافتراضي PSVR2 خلال فعاليات مؤتمر المطورين GDC 2022. حيث تمكن بعض المطورين من تجربة النظارات بشكل فعلي وكانت هناك بعض الآراء التي بدأنا في رصدها.

في وقت مبكر تحدث المطور شيت فاليزيك عن تجربته المباشرة لنظارات PSVR2 التي قال عنها انها جيدة جداً، لكن الان لدينا رأي مطور اخر وهم فريق Truant Pixel الذي يعمل على لعبة RUNNER المخصصة لجهاز PSVR2. حيث شاركونا ببعض آرائهم حول التجربة عبر موقع ResetEra والذي سنوجزه لكم في هذا التقرير.

في البداية صرح الفريق ان الانغماس و الأداء التي تقدمه نظارات PSVR2 تتخطى الوضوح العالي الذي يمكن ان نحصل عليه. بمعنى اخر ان الوضوح العالي الذي يصل الى 4K لن يكون الشيء الوحيد الذي سيجعل التجربة اكثر احترافية وقد استخدمت سوني تقنيات أخرى مبتكرة مثل المؤثرات الحسية واللمسية التي شهدناها في وحدة التحكم DualSense ولكن هذه المرة بشكل اكثر احترافية ولجعل اللاعب ينغمس اكثر في التجربة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار