مايكروسفت تفكر في زيادة أسعار اشتراك Xbox Game Pass في القريب

هل سينتهي شهر عسل لاعبي اكسبوكس عبر دمج الخدمات؟

خدمة Xbox Game Pass التي تقدمها شركة مايكروسوفت لمستخدمي أجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي لا تزال هي العنصر الأكثر إغراءً للاعبين من أجل اقتناء أجهزة العملاق الأخضر. ومع الإعلان عن خدمات اشتراك بلايستيشن بأسعار أغلى قليلاً، فإن مايكروسفت تتطلع الى عمل نفس الشيء مع Xbox Live Gold.

لسنوات عديدة ونحن نسمع أن شائعات عن محاولات Microsoft من أجل إلغاء Xbox Live Gold من قائمة خدماتها، إلا أن التقارير الأخيرة الصادرة من مصدر مطلع، وهو المؤثر الشهير بتغطية اخبار منتجات مايكروسوفت براد سامز الذي أكد أن Microsoft ستقوم بالجمع ما بين Xbox Live Gold و Game Pass.

الهدف من هذا الدمج سيكون من أجل جعله العرض الأساسي للشركة وبسعر 15 دولار في الشهر، حيث أن خدمتي Xbox Live Gold و Game Pass هما بالفعل جزء من اشتراك واحد وهو Xbox Game Pass Ultimate الذي يكلف 14.99 دولارًا شهريًا. وهذا الأمر يعتبر زيادة بطريقة غير مباشرة في أسعار كل من Game Pass و Game Pass Ultimate، ومن الممكن أن يرتفع سعر الاشتراك بزيادة 10 دولار بدلاً من 8 دولار على حسب تصريحات المؤثر.

على كل حال، فبعد ان كشفت سوني مؤخراً عن خدمة بلايستيشن بلس الجديدة، التي ستنافس بها خدمة اكس بوكس جيم باس. اصبح من المناسب الان وضع الخدمتين جنباً الى جنب والتعرف على نقاط قوة ونقاط ضعف كل منهما امام بعضهما البعض. بإمكانكم زيارة الموضوع لمعرفة المزيد.

المزيد حول Game Pass:

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button