مصمم Marvel’s Wolverine يلمح عن بدء عمليات التقاط الحركة للعبة..


كشف استديو Insomniac Games العام الماضي عن مشروعه الجديد كليا وهو لعبة Marvel’s Wolverine او يمكن أن نقول “لوغان”. واليوم المصمم يلمح عن بدأ عمليات التقاط الحركة او Motion Capture للعبة.

لا نملك تفاصيل كثيرة عن لعبة Marvel’s Wolverine للاسف حتى ان الاستديو الخاص بها اكتفى بالقول انها قادمة على جهاز بلايستيشن 5 بدون تحديد موعد اطلاق او نافذة. هذا يدل بأنها لا تزال بعيدة كل البعد عن الجاهزية واكد لنا هذا الامر مصممها الفني مايك يوش، فمن خلال حسابه على موقع تويتر قام بنشر صورة للاستديو الذي سيتم من خلاله العمل على التقاط الحركة او Motion Capture للعبة كما نشاهد ادناه.

المصمم ارفق هذه الصورة وعلق عليها قائلا بأن المكان يبدو هادئا للغاية ولكنه لن يبقى كذلك لوقت طويل، اذا بدأت عمليات التقاط الحركة هذا العام للعبة فمع نهايته ونهاية كتابة القصة ستكتمل نصف عمليات التطوير الخاصة بها، سيتبقى تطوير اسلوب اللعب وعمليات المنتجة لها ومن ثم وضع اللمسات النهائية. لذلك نتوقع ان تصدر اللعبة نهاية عام 2023 او بداية عام 2024.

من خلال عرض اللعبة الوحيد والذي تم من خلاله الكشف عنها ظهرت بعض الاسرار التي قد توحي بوجود شخصية اخرى من شخصيات عالم مارفل فيها وهي شخصية Hulk ويمكنكم متابعة هذا المقال هنا الذي يكشف عن هذه الدلائل.

اللعبة ستصدر بجانب لعبة Marvel’s Spider-Man 2 على جهاز بلايستيشن 5 فقط وكلا المشروعين قادمين من استديو Insomniac Games، فأيهما تنتظره اكثر لتحربته..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى