حدث The Dawning في لعبة Destiny 2 هو فخ للـ Microtransactions..

بمناسبة موسم الاجازات و اعياد الميلاد المسيحية حصلت لعبة Destiny 2 على حدث Event جديد يدعى The Dawning event من اجل الاحتفال مع اللاعبين و لكن يبدو ان هذا الحدث ما هو الا فخ للوقوع في شباك microtransactions.

جاء ذلك بعد ردة الفعل الغاضبة للاعبين الذين تمكنوا من الدخول الى الحدث الجديد حيث كانت المكافأة هي عبارة عن Bright Engrams فقط ولن تحصل على Dawning Engrams كما هو مفترض و الطريقة الوحيدة التي يمكن فيها الحصول على Dawning Engrams هي ثلاث بحد اقصى كل اسبوع ناهيك عن انها لن تحتوي على Bright Dust عند فتحها كباقي محتويات Eververse المعتادة.

هذا الامر حسب الكثير من اللاعبين يدفع في اتجاه واحد فقط و هو التوجه للشراء من داخل اللعبة باستخدام عملة حقيقية مما اثار غضب الكثير حيث توجهوا الى منتدى اللعبة و الاعتراض على الامر و المطالبة بتغيره وقد ظهر مخرج اللعبة عبر تويتر ليؤكد للجمهور انهم تلقوا ارائهم و هو يناقشون الامر الان مع شركة اكتفجن و ربما نرى تغيرات على نظام المكافأة قريبا.



زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button