تسريبات: Battlefield: Bad Company 3 هي الجزء القادم للسلسلة و سيتم الكشف عنها في E3 2018..

بينما نستعد اليوم لتجربة الاضافة الاخيرة للعبة Battlefield 1 التي ستصدر بعنوان Turning Tides بدأت التسريبات تتجه نحو الجزء القادم للسلسلة و الذي على ما يبدو سيكون Battlefield: Bad Company 3 هذا على الاقل حسب تسريبات احد اليوتيوبر الذي يدعى انه حصل عليها من مصادر موثوقة.

AlmightyDaq تحدث قبل ذلك عن بعض التسريبات حول لعبة Battlefield 1 و التي اتضح في النهاية انها حقيقية و الان يعود للحديث عن الجزء القادم للسلسلة مع بعض التفاصيل الدقيقة عنها و التي اتت على النحو التالي:

في البداية اللعبة ستدور احداثها في فترة حرب فيتنام و ما بعدها و لكن طور القصة لن يجسد فترة الحرب الباردة التي دارت في تلك الفترة و ايضا قصة اللعبة لن تعتمد على احداث حقيقية بشكل دقيق و كامل حيث سيكون بعضها من محض الخيال.

اطوار اللعب في الاونلاين التي تم تأكيدها على الاقل من المصدر هي Conquest و Rush و Operations و Domination و Team Deathmatch و سيكون هناك طور جديد 5 ضد 5 قد يكون مشابه لطور Squad Obliteration.

اسلوب اللعب في طور الاونلاين سيركز اكثر على شدة الالتحامات بين الفرق المتنافسة اكثر من التركيز على الحرب الشاملة و المعارك الطويلة الامد و المساحات الواسعة و سيكون مشابه الى حد ما اسلوب اللعب في خرائط Bad Company 2 و Battlefield 3 ذكر منا خريطة Oasis Grand Bazaar و Harvest Day على سبيل المثال.

فيما يخص الاسلحة فسوف تكون مقتبسة من اسلحة فترة حرب فيتنام و الحرب الباردة و سيكون نظام التعديل على الاسلحة مشابه لما كان في لعبة Battlefield 4 و هذا يعني انه ستكون اسلحة قوية البنية و يمكن استخدام اضافات متعددة لكل سلاح على عكس لعبة Battlefield 1 التي قدمت اسلحة غير قابلة للتعديل او تركيب اضافات عليها ايضا سيكون بالامكان التعديل على شكل الشخصيات و المركبات الذي سيكون اقرب الى Battlefield 4.

فيما يخص المركبات فنتوقع ان نرى دبابات حديثة و مركبات LAVs المدرعة و طائرات مروحية اما فيما يخص الفئات في Battlefield: Bad Company 3 فستكون مقسمة الى 4 فئات Classes فقط و هي Engineer و Support و Assault و Recon و هذا يثبت ان اللعبة ستعتمد بالفعل على المعارك القريبة بشكل اكبر مقارنة مع لعبة Battlefield 1.

اللعبة لن تحتوي على اي نوع من انواع الشراء من داخل اللعبة او صناديق التجميع و قد تتجنب EA فعل ذلك بعد الدرس الذي تلقته من لعبة Star Wars Battlefront 2 و هذا شيء جيد.

اخيرا توقع المصدر ان يتم الاعلان عن اللعبة خلال حدث E3 2018 و الذي ستتم فعالياته في شهر يونيو (6 ميلادي) حيث اعتادت EA الكشف عن العابها الكبيرة خلال هذا الحدث طوال الفترة الماضية و الامر سيكون كذلك مع Battlefield: Bad Company 3 و اكد ايضا ان الكثير من اليوتيوبر يعلمون من مصادر اكيده ان الجزء القادم هو Battlefield: Bad Company 3 ولكنهم و بسبب تعاونهم و تعهداتهم مع شركة EA لا يستطيعون الحديث عن اللعبة بشكل علني عبر قنواتهم الخاصة.

في كل الاحوال رغم كثر المعلومات و التفاصيل حول اللعبة القادمة لسلسلة Battlefield يبقى الامر تحت مظلة الاشاعات الى حين تأكيدها من مصدر موثوق و لكن و بكل صراحة لو كانت هذه المعلومات صحيحة فاعتقد ان اللعبة سترضي عشاق السلسلة سواء من حيث التوجه او من حيث نظام اللعب, هل تتفق معي ؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock