لعبة الرعب The Quarry تمتلك 186 نهاية مختلفة.. وسيناريو قصة اللعبة من 1000 صفحة.


 لعبة الرعب الجديدة The Quarry يتم العمل عليها من قبل استديو Supermassive Games ويتم تطويرها بالتعاون مع شركة 2K.

ومن المعروف ان لعبة The Quarry ستسير على نفس نهج ألعاب الاستديو السابقة التي يتم سردها من خلال احداث سينمائية، وبالأحرى جزء من سلسلة Until Dawn الشهيرة، بينما يتم مطاردة ابطال اللعبة واصطيادهم من قبل شيء غامض يطيح بهم واحد تلو الاخر.

اللعبة وبحسب آخر تصريحات مخرج اللعبة تمتلك 186 نهاية مختلفة في قصتها، حيث تعتمد النهاية التي ستحصل عليها من خلال تسعة شخصيات مختلفة قابلة للعب، وهي نهاية قصة تتغير بناءًا على اختياراتك الحساسة، حيث تم كتابة أطول نص لسيناريو اللعبة يتألف من 1000 صفحة.

من خلال برنامج IGN First تم اجراء مقابلة مع مخرج لعبة The Quarry المخرج Will Byles وتم سؤاله فيها حول التحديات التي واجهتهم في تطوير اللعبة والعديد من الأشياء، حيث قال:

كتابة قصة متفرعة هي تمرين مثير للاهتمام حقًا، نحن نكتب سيناريو كامل من مائة صفحة كما لو كان فيلمًا. نحن نطور أنماط شخصياتنا ، وبمجرد أن نحصل على ذلك ، يمكننا أن نبدأ في النظر في كيفية تقسيم ذلك إلى تجربة 10 ساعات كاملة.

لقد كان علينا تصوير حوالي 50 صفحة في اليوم، لقد كان ذلك مثل الكابوس او الجنون.

تحتوي لعبة The Quarry على 186 نهاية مختلفة لتعكس العديد والعديد من الخيارات المختلفة التي قمت بها.

الخيارات الأصغر هي التي تؤثر على القصة التي تلعبها بالفعل مثل العلاقات والأشياء

في نفس السياق، أوضح مطور لعبة الرعب The Quarry ان السبب الحقيقي وراء جعل اللعبة منفصلة عن سلسلة The Dark Pictures Anthology، ووصفها بانها اقرب في التكوين الى لعبتهم السابقة Until Dawn التي قدمت تجربة البقاء واتخاذ القرارات الصادمة.

بينما تشترك لعبة The Quarry مع سلسلة ألعاب The Dark Pictures في بعض النقاط، من حيث أنها تركز على الرعب وصنع القرار، إلا أن هناك جوانب محددة تفصل بينهما. في حديثه مع IGN، قدم ويل بايلز، مخرج اللعبة، نظرة واضحة على هذا الامر، تفاصيل اكثر هنا..

من المفترض ان تصدر اللعبة يوم 10 يونيو  من هذا العام على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بجانب الحاسب الشخصي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى