شاهد “ايلي” بطلة لعبة The Last Of Us 2 كما لم تشاهدها من قبل 😍

كيف ستبدو لو كانت فتاة عادية تعيش مراهقتها بشكل طبيعي


تعرفنا في لعبة The Last Of Us 2 على شخصية ايلي بعمر المراهقة حيث قام استديو Naughty Dog بتصميم الشخصية وتفاصيلها بناء على ما عانته خلال مغامرتها مع الاخذ بالاعتبار تقدمها في السن عن الجزء الاول. لكن كيف ستبدو لو كانت خارج اجواء البقاء والرعب..؟

تمكن مجموعة من اللاعبين من تخيل شخصية ايلي من لعبة The Last Of Us 2 وهي تعيش حياة طبيعة كأي مراهقة عادية خارج اجواء الرعب والبقاء والخراب الذي تعودنا عليه في السلسلة. فريق التطوير استطاع بناء شخصية متأثرة بهذه الظروف وانعكس ذلك على شكلها ولكن الان سنريكم ادناه مجموعة من الصور لذات الشخصية وهي بشعر طويل وملامح وجه انثوية افضل من ما عهدناه.

كما نلاحظ اصبح شكل “ايلي” بالشعر الطويل مشابه تماما لشكل الممثلة والمؤدية لصوتها وحركاتها في السلسلة آشلي جونسون وبذلك ظهر جمالها البعيد كل البعد عن تلك الملامح الخشنة في اللعبة.

يذكر ان مصدر هذه الصور كان تطبيق Face App الشهير وبعض التصميمات القادمة من اللاعبين المحبين لهذه الشخصية على مجتمع Reddit، هل تفضلونها بهذا المنظر والهيئة ام انكم تفضلون شكلها المعهود في الجزء الثاني من اللعبة..؟

في اخبار اخرى تسرب مشهد من المسلسل المقتبس عن اللعبة والقادم العام المقبل رأينا من خلاله مدى دقة اقتباس المشاهد داخل عن اللعبة ويمكنكم مشاهدة مقارنة بين المشهد من اللعبة والمسلسل من هنا.

اما فيما يتعلق من اخبار في العاب الفيديو فقد صدر دليل جديد يثبت ان استديو Naughty Dog يعمل على مشروع لعبة Remake غير معلن عنه وهذا يلمح بقوة عن وجود ريميك الجزء الاول من السلسلة تحت التطوير ويمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى