شاهد ساعتين من جودة لعبة Resident Evil 3 Remake المحدثة على بلايستيشن 5


بعد أكثر من عشرون سنة على صدور الجزء الثالث الأصلي من سلسلة الشر المقيم سلسلة، أصدرت شركة Capcom لعبة Resident Evil 3 Remake قبل سنتين، رغم أنها لم تصل الى بنجاح ريميك الجزء الثاني، حيث عبر بعض اللاعبين عن سخطهم بإعطائها تقييمات لم تتجاوز 6.5 من 10 على موقع Metascore.

نتذكر جميعاً حين أعلنت شركة Capcom، ان كل من Resident Evil 2, 3, 7 ستتم إعادة اطلاقهم بنسخ محسنة على منصات الجيل الجديد، وسيكون بإمكان اللاعبين ترقية هذه الألعاب بشكل مجاني لكل من يمتلك أي منها على منصة الجيل الماضي.

وبما ان الجزء الثالث يتمتع برسومات متميزة، أردنا نشارككم مقطع فيديو  عالي الجودة “4K” يمتد لأكثر من ساعتين، يظهر من خلاله قدرات جهاز بلايستيشن 5 في تشغيل اللعبة على نمط الجودة العالمة، وبأداء يصل الى 60 إطار في الثانية، مدعوم بتقنية HDR.

هذه بالطبع ستكون فرصة لمن لم يلعب الجزء الثالث لكي يقوم بتجريبها على الجيل الجديد، حيث ستدعم اللعبة كما سوف تشاهدون تقنية تتبع الأشعة مع دعم للأصوات ثلاثية الأبعاد على كل من PS5 و Xbox Series.

المزيد حول اللعبة:

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى