شاهد ساعتين من جودة لعبة Resident Evil 3 Remake المحدثة على بلايستيشن 5

بعد أكثر من عشرون سنة على صدور الجزء الثالث الأصلي من سلسلة الشر المقيم سلسلة، أصدرت شركة Capcom لعبة Resident Evil 3 Remake قبل سنتين، رغم أنها لم تصل الى بنجاح ريميك الجزء الثاني، حيث عبر بعض اللاعبين عن سخطهم بإعطائها تقييمات لم تتجاوز 6.5 من 10 على موقع Metascore.

نتذكر جميعاً حين أعلنت شركة Capcom، ان كل من Resident Evil 2, 3, 7 ستتم إعادة اطلاقهم بنسخ محسنة على منصات الجيل الجديد، وسيكون بإمكان اللاعبين ترقية هذه الألعاب بشكل مجاني لكل من يمتلك أي منها على منصة الجيل الماضي.

وبما ان الجزء الثالث يتمتع برسومات متميزة، أردنا نشارككم مقطع فيديو  عالي الجودة “4K” يمتد لأكثر من ساعتين، يظهر من خلاله قدرات جهاز بلايستيشن 5 في تشغيل اللعبة على نمط الجودة العالمة، وبأداء يصل الى 60 إطار في الثانية، مدعوم بتقنية HDR.

هذه بالطبع ستكون فرصة لمن لم يلعب الجزء الثالث لكي يقوم بتجريبها على الجيل الجديد، حيث ستدعم اللعبة كما سوف تشاهدون تقنية تتبع الأشعة مع دعم للأصوات ثلاثية الأبعاد على كل من PS5 و Xbox Series.

المزيد حول اللعبة:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button