هل سنرى جزء جديد للعبة BioShock قريبا, اليكم السبب !

شون اليوت كان احد المطورين الاساسين في استيديو Irrational Games التابع لشركة 2K و لكنه غادر الاستيديو مؤخرا و انضم الى فريق Arkane الذي قدم لنا لعبة الخيال العلمي Prey حيث شارك شون في تطويرها ولكن حسب ملف السيرة الذاتية لشون و الذي تم تحدثه مؤخرا يبدو انه قد عاد مرة اخرى الى 2K للعمل على مشروع جديد غير معلن عنه.

حسب ملفه الشخصي فسوف يتولى شون مسؤلية تصاميم المعارك و المواجهات في اللعبة الجديدة التي سيتم تطويرها في استيديو جديد تابع لـ 2K في ولاية كالفورنيا الامريكية.

بالطبع كل التوقعات تتجه الان الى لعبة Bioshock التي مازال جمهورها يطالب بجزء جديد لها منذ مدة طويلة و يبدو ان عودة شون قد تكون المرحلة الاولى في عودة اللعبة مرة اخرى و نتمنى بالفعل ان يكون الامر كذلك.

رغم ان استيديو Irrational Games هو الذي طور لعبة Bioshock الا ان 2K هي المالكة للاسم و تمتلك الحق في نقله لاي استيديو ترغب في العمل عليه و هذا يجعل احتمالية ان يكون العنوان الجديد الذي يعمل عليه شون و فريقة في الاستيديو الجديد هي لعبة Bioshock كبير.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock