فريق Let Me Solo Her سيحصل على هدية مميزة من مطور Elden Ring

بسبب مساعدتهم القيمة للاعبين في هزيمة الزعيم

ما تزال لعبة Elden Ring تشكل ظاهرة فريدة مستمرة في التميز والإبداع حتى يومنا هذا وذلك رغم صدور اللعبة منذ شهرين، حيث يخوض اللاعبون مغامراتهم في عالم The Land Between المليء بالإثارة والغموض والزعماء المرعبين والاستكشافات الغير محدودة.

الجميع يعلم تماما بأن اللعبة تتميز بالصعوبة الشديدة للعديد من زعمائها الرئيسيين، على رأسهم الزعيمة “ميلينا” التي يعاني معظم اللاعبين في محاولة هزيمتها، بل يقال بأن أقل من نصف اللاعبين الذين لعبوا اللعبة استطاعوا هزيمتها بعد عشرات المحاولات.

بالطبع وراء كل زعيم هناك يد تساعدك، وهذا ما يميز لعبة Elden Ring، ولكن هذه المرة سنسلط الضوء على مجموعة Let Me Solo Her التي تساعد اللاعبين من اجل تخطي الزعماء الذين يصعب مواجهتهم في كثير الأحيان، والتي تتميز بمقاتل شبه عاري يرتدي خوذه مضحكة، ومؤخرا احتفلت المجموعة بانتصارها على الزعيم ملينا للمرة الألف خلال مسيرتهم.

ويبدو ان المطور Bandai Namco قد انتبه الى ذلك وقدر هذا المجهود الرائع، وقد وجه الشكر لهم، وعلى الاغلب سيقوم بإرسال هدية قيمة الى هذه المجموعة، وعلى الأغلب ستكون عبارة عن تمثال او نسخة متميزة من اللعبة.

ومن الان فصاعدا وعلى ما يبدو، فإننا لن نشهد أي مساعدة جديدة من قبل هذه المجموعة، وذلك سبب اكتفائهم عند الرقم 1000 مساعدة في هزيمه الزعيم ميلينا، ولذلك لا تتوقع أحد من المجموعة ان يقوم بمساعدتك حين الوصول الى مكان القتال فكون مستعدا للموت لمئات المرات.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button