فريق Let Me Solo Her سيحصل على هدية مميزة من مطور Elden Ring

بسبب مساعدتهم القيمة للاعبين في هزيمة الزعيم

ما تزال لعبة Elden Ring تشكل ظاهرة فريدة مستمرة في التميز والإبداع حتى يومنا هذا وذلك رغم صدور اللعبة منذ شهرين، حيث يخوض اللاعبون مغامراتهم في عالم The Land Between المليء بالإثارة والغموض والزعماء المرعبين والاستكشافات الغير محدودة.

الجميع يعلم تماما بأن اللعبة تتميز بالصعوبة الشديدة للعديد من زعمائها الرئيسيين، على رأسهم الزعيمة “ميلينا” التي يعاني معظم اللاعبين في محاولة هزيمتها، بل يقال بأن أقل من نصف اللاعبين الذين لعبوا اللعبة استطاعوا هزيمتها بعد عشرات المحاولات.

بالطبع وراء كل زعيم هناك يد تساعدك، وهذا ما يميز لعبة Elden Ring، ولكن هذه المرة سنسلط الضوء على مجموعة Let Me Solo Her التي تساعد اللاعبين من اجل تخطي الزعماء الذين يصعب مواجهتهم في كثير الأحيان، والتي تتميز بمقاتل شبه عاري يرتدي خوذه مضحكة، ومؤخرا احتفلت المجموعة بانتصارها على الزعيم ملينا للمرة الألف خلال مسيرتهم.

ويبدو ان المطور Bandai Namco قد انتبه الى ذلك وقدر هذا المجهود الرائع، وقد وجه الشكر لهم، وعلى الاغلب سيقوم بإرسال هدية قيمة الى هذه المجموعة، وعلى الأغلب ستكون عبارة عن تمثال او نسخة متميزة من اللعبة.

ومن الان فصاعدا وعلى ما يبدو، فإننا لن نشهد أي مساعدة جديدة من قبل هذه المجموعة، وذلك سبب اكتفائهم عند الرقم 1000 مساعدة في هزيمه الزعيم ميلينا، ولذلك لا تتوقع أحد من المجموعة ان يقوم بمساعدتك حين الوصول الى مكان القتال فكون مستعدا للموت لمئات المرات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار