كوجيما يتحدث عن التطور الذي يحدث لشركته الجديدة Kojima Productions و مشواره القاسي..

في لقاء خاص مع مجلة Dengeki اليابانية المتخصصة في اخبار البلايستيشن تحدث كوجيما عن رحلة في بناء شركته الجديدة Kojima Productions من الصفر قبل عامين و كيف تتطورت و بدات تنموا حتى وصلت الى ما هي عليه الان.

كوجيما تحدث عن الكثير من المغامرات التي بدا به طريقة الجديد بعد ان انفصل عن شركة كونامي حيث كانت البداية مع انشاء فريق صغير لتأسيس الشركة حيث قاموا ببيع البضائع التي يقومون بانتاجها تحتوي على رموز خاصة بهم مثل القمصان و التماثيل و ما الى ذلك و كانت هذه البضائع توزع على الاسواق المحلية و بعضها كانت توزع عبر البحار و ايضا انشاء مجسم شخصية لويدين الذي يقف امام مقر الشركة و ياتي الكثير من الزوار من حول العالم لمشاهدته, ثم بعد ذلك بدئوا بوضع الفكرة الاساسية لبناء اول مشروع لهم و هي لعبة Death stranding و كانت المهمة الاولى للفريق هي استخلاص الفكرة كاملة من عقل كوجيما و تجسيدها بالشكل الصحيح الذي يراه انه الخطوة الاولى في التطور الذي سيحدث للشركة و مكانتها بين شركات انتاج الالعاب.



قال كوجيما انه مع دخول السنة الجديدة بدأت اللعبة تأخذ الشكل المطلوب و تقدم الفكرة التي كان يطمح اليها شيء فشيء و هذه هي الخطوة الاولى للتطور الذي سيمتد خلال الفترة القادمة.

كوجيما يتحدث عن لعبة Death stranding و كانها الطفل الاول الذي يولد من استيديو Kojima Productions الجديد و يريد ان يكون هذا الطفل عندما ينموا بشكل تدريجي شديد الكمال و يعطي خلاصة الافكار التي يريدها ان تخرج من راسه ليراها تتجسد امامه في مشروعة الجديد.

لعبة Death stranding ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 و لكن لا يوجد حتى الان تاريخ محدد او حتى اطار زمني لاطلاق اللعبة و لكن تلميحات صدرت من كوجيما و شركة سوني بوجود اعلان ضخم و مفاجئ بخصوص اللعبة سيتم خلال عام 2018 و توقعاتنا بان يكتم الاعلان عن اطلاق اللعبة في العام القادم على عكس التوقعات التي تتحدث عن ان اللعبة لن تصدر قبل عام 2019.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock