مميز

كيف كان للعرب تواجد في لعبة Red Dead Redemption 2، اليك القصة..

قصة اوتيس ميلر والامير العربي


قدمت لعبة Red Dead Redemption 2 واحدة من افضل قصص العاب الفيديو على مر التاريخ، لكن كيف كان للعرب جزء من هذه القصة.

قد يعتقد البعض ان العنصر العربي الوحيد في اللعبة هو “الخيل العربي الاصيل” الذي يعد من افضل واقوى الخيل التي تتواجد في اللعبة. لكن على الرغم من ذلك فهذا ليس العنصر العربي الوحيد الذي تواجد في اللعبة، بل هناك قصة ترةي لنا سبب ظهور الخيل العربي في اللعبة!.

يمكنك ترويض الحصان العربي الأبيض في وقت مبكر من الفصل الثاني في اللعبة، حيث لديه نفس التسارع والسرعة مثل الخيول العربية الأخرى، حيث يمتلك مقياس 6 في الصحة والقدرة على التحمل. هذا يعني أنه سيحصل على 8 في كل إحصائية بمجرد أن تروضه ترتبط به تمامًا.

Red Dead Redemption 2 - map marked with path from Valentine to Lake Isabella

يمكن ان تصل الى الحصان العربي الأبيض عند بحيرة إيزابيلا في غريزليس الغربية في ولاية أمبارينو – المنطقة الجبلية الثلجية في الركن الشمالي الغربي الأقصى من خريطة Red Dead Redemption 2. حيث ستجد الحصان العربي الأبيض يتجول على الضفة الغربية للبحيرة، ويمكنك تتبع الخريطة بالاعلى للوصول الى المكان بسهولة.

لكن وجود الحصان العربي الأبيض في اللعبة لم يكن على اساس عشوائي، حيث تم وضع قصة خلفية Back Story تبرر ظهور الحصان العربي فيها.

Otis Miller and the Arabian Prince - #4 Unique Collectibles - Red Dead Redemption II + Map Location - YouTube

الامر يبدأ بالتكشف عندما تجد كتاب يحمل عنوان “اوتيس ميلر والامير العربي” حيث يحكي هذا الكتاب قصة حامل الاسلحة المتجول اوتيس ميلر الذي كان يخطط لسرقة امير عربي يدعي الامير عبدالله حيث كان يخطط لسرقة حصان عربي اصيل من قافلته الضخمة.

لكن لم تسير الامور كما خطط ميلر لها، حيث وقع في قبضة حراس الامير الذي امر بحبسه ومعاقبته ولكن اشترط عليه اذا اراد الهروب من العقاب فعليه ان ينتقم له من اخيه. وبالفعل قام ميلر بالانتقام للامير عبدالله من اخيه وبذلك عفى عنه وقام بمكافئته باعطائه حصان عربي اصيل.

يمكن العثور على موقع كتاب “اوتيس ميلر والامير العربي” داخل كابينة شمال غرب فالنتين، عبر نهر داكوتا. تم وضع علامة على هذه المقصورة على أنها راحة Clawson. تصف كتب أوتيس ميللر حياة أوتيس ميللر. أوتيس هو أيضًا موضوع البحث عن خريطة الكنز الممزق.

بهذه القصة الخلفية Back Story التي تبرر ظهور الخيل العربي الاصيل في اللعبة، تكمل لعبة Red Dead Redemption 2 واقعيتها المثيرة. لكن هل كنت تعلم بهذه القصة حول وجود الغير العربي في اللعبة وهل عثرت على الكتاب الذي يروي هذه القصة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى