5 قصور عملاقة لن تصدق انها موجودة في لعبة Minecraft..

توفر لعبة Minecraft مجال كبير للاعبين من اجل البناء و اطلاق العنان لابداعاتهم في عالم اللعبة و رغم انها تستخدم نظام المكعبات التي تبدو على شكل بيكسل الا ان هذا الامر لم يضع حدود امام الكثير من جمهور اللعبة الذي يحصى بالملاين حول العالم من اجل الانطلاق في انشاء تصاميم قد لا تتخيل انها ممكنة حتى.

هنا في هذا التقرير الشيق سنطلعكم على 5 قصور تم بنائها داخل اللعبة بواسط لاعبين قضوا اسابيع و بعضهم شهور في انشائها و في النهاية اصبحت تحفة فنية يتفاخرون بها على الانترنت و يتشاركونها مع لاعبين اخرين حول العالم.

1- القصر الضخم Large Mansion

هذا القصر تم تصميمه بواسطة لاعب يدعة JossieBoy قام بتصميمه عام 2016 و قضى في عملية التصميم عدة شهور و كما تشاهدون في الصورة فقد تم تصميم القصر باسلوب العصور الوسطى و في البداية هناك تصميم خارجي عبارة عن صور ضخم يحيط بالقصر و ملحقاته و يضم داخلة عدد من الاشجار التي تم صميمها و توزيعها بشكل جيد, ناهيك عن الارصفة و المساحات الخضراء.

Minecraft

اما القصر من الداخل فقد تم تصميمه ببراعة عالية و لكن قبل ان اتحدث عن البراعة في هذا التصميم سأتحدث عن عنصر الصبر الذي وجد في هذا اللاعب الذي تمكن من وضع هذه المسات الدقيقة و البعيدة عن العشوائية في كل زاوية من زوايا هذا القصر العملاق و الذي سيبهر عيناك و انت تشاهد مدى ضخامته و روعة التفاصيل التي تتواجد فيه.

2- الفرساي الامريكي America Versailles

تم تصميمه بواسطة Rexrocks 1, تم اقتباس فكرته من قصر مشابه يوجد في ولاية فلوريدا و لكن اذا القيت نظرة على التصميم داخل لعبة Minecraft فسوف تشعر بالانبهار خصوصا ان هذا القصر الضخم يضم اكثر من 30 غرفة نوم و 55 حمام و 15 مطبخ و 10 مسابح موزعة على حديقة القصر التي تمتد على مساحات شاسعة.

Minecraft

هل تتخيل قصر بهذه الضخامة, المثير في الامر ان جميع هذه الاقسام تم تصميمها بشكل منفصل بحيث يمتلك كل قسم تفاصيله الخاصة و بدقة عالية و لا ندري كم استغرق Rexrocks 1 من الوقت في انشاء هذا القصر و لكن من ما شاهدناه فيحتاج الى شهور طويلة من اجل اكمال بناءه بهذه الصورة.

3- قصر ريدستون المائي Redstone Underwater

من القصور التي ستثير اعجابك و استغرابك ايضا حيث تم انشائه عام 2017 بواسطة لاعب يدعى Euclides و كون هذا القصر تحت الماء فسوف تحتاج للوصول الى نقطة محددة تحت الماء يمكن من خلالها الوصول الى داخل القصة و ذلك بعد الضغط على زر ما هناك سيتم نقلك بطريقة سرية الى الداخل.

Minecraft

القصر من الداخل مقسم الى 3 اقسام كل قسم مخصص لغرض ما فالقسم الاول مخصص لموارد الزراعة Farming و القسم الثاني لاغراض السحر Enchanting و الاخير سيكون قسمك الخاص و كل قسم ستصل اليه من خلال مسار سري تحت الماء و لكن ستجد فيه كل ما تحتاج اليه لتبقى متحصن عن العالم الخارجي الى الابد.

4- قصر الملائكة Angel Falls

قصر Angel Falls من تصميم المبدع Notux الذي شهد له بالكثير من التصاميم المميزة في اللعبة و لكن هذا القصر هو الاروع حتى الان خصوصا انه مصمم لمحبي الابداع و الجمال حيث استخدم المكعبات الشفافة في تصميمه و حسب الاحصائيات فقد استخدم اكثر من 215 مليون مكعب و قد قام بانهاء بناء هذه القصر في شهر واحد فقط.

Minecraft

قصر Angel Falls تم تصميمه بحيث يعكس جماله من خلال سقوط اشعة الشمس علي المكعبات الشفافة التي ستعطيه جماله و بالطبع تصاميم الصالات الواسعة في الداخل و التماثيل العملاقة من بينها تمثال الفرس الذي يقبع في احد الصالات و الذي يعد من اضخم التماثيل في اللعبة و قد يكون الاجمل في لعبة Minecraft, ايضا حسب ما صرح به Notux فهناك العديد من الاسرار المخفية داخل هذا القصر يمكنكم البحث عنها هناك.

5- قاعدة نيذير Nether Base

هذا القصر يمكن ان نطلق عليه اسم قصر الحمم البركانية او قصر الظلام حيث تغطيه الحمم البركانية و الدخان و الظلام و لكنه بمثابة الجنة لمحبي الظلام و الغموض.

Minecraft

القصر تم تصميمه بواسطة اللاعب Jeracraft, يبدو و كأنه منشأة صناعية تصل اليها من خلال جسر طويل محاط باشواك باللون الاسود و الاحمر ايضا يمتلئ القصر من الداخل بالتوربينات التي تعمل على شفط الدخان من المنشأة الداخلية و في النهاية قام Jeracraft بتصميم بناء ضخم جدا في وسط القصر.

هذه اكثر 5 قصور قضى مصمميها اوقات طويلة و استخدموا الكثير من المعدات التي توفرها لهم لعبة Minecraft من الوصول الى تصاميم قد لا يتخيل احد في يوم من الايام انها حقيقة و تتواجد داخل لعبة فيديو..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button