مطور لعبة Devil May Cry يعتذر عن عدم الكشف عن لعبته الجديدة في 2017..

شائعات الاعلان عن لعبة Devil May Cry 5 خلال فعاليات معارض 2017 كانت كثيرة و شبه مؤكدة ولكن للاسف انتهت هذه المعارض و لم نري اي اخبار عن اللعبة و لكن ربما مطور اللعبة لا يريد ان يخيب امالنا بعد ان لمح في تغريدته التي نشرها اليوم على حسابه الخاص على تويتر يهنئ بها متابعية بمناسبة السنة الجديدة.

هيدياكي اتسونو نشر عبر حسابة الخاص على تويتر اعتذار بعدم الكشف عن مشروعة خلال هذا العام و قال انه يعمل على مشروع ضخم و هو حاليا في مراحل متقدمة فيه و حسب وصفه فمشروعه الذي يعمل عليه هو للعبة كبيرة يشوقنا للكشف عنها قريبا.

هيدياكي معروف انه تولى تطوير اجزاء سلسلة Devil May Cry منذ الجزء الثاني و حتى اخر اجزاء السلسلة و قد يكون مشروعة الذي يعمل عليه هو بالفعل Devil May Cry 5 خصوصا ان الشائعات التي تمت خلال الفترة الماضية كانت من مصادر شبه متأكدة من وجود اللعبة تحت التطوير بجانب التلميح الذي تم من قبل حساب E3 على تويتر حول اللعبة بما يرجح الكشف عنها خلال معرض E3 2018 ولكن اتمنى ان يكون قبل ذلك بكثير.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock