تسريبات جديدة حول لعبة Battlefield 2019 التي قد تكون Bad Company 3..

تحدثت في تقرير سابق عن تسريبات جديدة حول لعبة Battlefield 2018 و التي تم خلالها الكشف عن الكثير من التفاصيل حول قصة اللعبة و الاسلوب الذي سيكون قريب من لعبة Battlefield 1 مع بعض الاقتباسات من Battlefield 4 و يمكنكم الاطلاع على التقرير الكامل هنــــا.

اليوم سأكمل الحديث عن Battlefield 2019 او كما يتوقعها البعض ان تكون Bad Company 3 حيث تمكن Jake_Sigh و هو احد منتسبي موقع Reddit من الحصول على الكثير من التفاصيل الدقيقة حول اللعبة التي يعمل عليها احد استيديوهات EA في الوقت الحالي و لكن سيتم اطلاقها في 2019 و حسب التسريبات فسوف:

القصة:

سيشهد طور اللعب الفردي عودة السكواد كما كان الامر مع Bad Company 1 و 2 بينما احداث اللعبة ستدور في الوقت الحاضر او قبل الحاضر بقليل و لكن سيكون هناك بعض المهمات التي سترجعنا بالزمن الى الوراء بالتحديد الى حرب فيتنام و لكن القصة الاساسية ستكون في الوقت القريب من الوقت الحاضر حيث سنعود لتكملة قصة Bad Company 2 عندما يغزوا الجيش الروسي الاسكا و ستكون الخرائط خليط ما بين فيتنام و الوقت الحاضر.

ميكانيكية اللعب:

فيما يخص نظام التدمير فسوف يتم الاعتماد على محرك لعبة Battlefield 1 و لكن سيكون نظام التدمير مشابه لما كان علية في Bad Company 2 بحيث يمكن صنع مداخل و مخارج في الجدران المنازل و ليس تدميرها بشكل كامل و ايضا لن يكون هناك اليات ضخمة او ما تعرف باسم behemoths التي تواجدت في Battlefield 1 ايضا سيتم تطبيق الواقعية بشكل كبير على اداء الاسلحة و اهمها خاصية Bullet drop و ايضا سنشهد عودة Prone mechanic الجديدة في هذا الجزء.

اسلوب اللعب:

سيتم بشكل كبير الاعتماد على مهارات اللاعب و سيكون مقرب الى اسلوب اللعب في Battlefield 4 و كما اسلفت سيتم تطبيق الواقعية على اداء الاسلحة خصوصا خاصية مدى الرصاصة او ما يعرف بـ Bullet drop.

المركبات:

لن يكون هناك طائرات حربية و الطائرة المروحية هي الوحيد التي ستتواجد ضمن السلاح الجوي في اللعبة اما على الارض فستتواجد مركبات منوعة من بينها الدبابات.

التعديلات على الاسلحة و الشخصيات:

سيكون المجال اوسع من حيث تطبيق التعديلات على الاسلحة و قد يفوق ما كان في Battlefield 4 و كذلك التعديل على الشخصيات الذي سيصبح اكثر عمق من اي لعبة اخرى في السلسلة.

الخرائط:

سيتم التركيز في تصميم الخرائط على اسلوب الالتحامات القريبة تماما كما كان الامر في Bad Company 2 و سيكون تصميم الخرائط مبني على فكرة حرب فيتنام و فترة الحرب الباردة و سيتم توفير 10 خرائط في اللعبة الاساسية عند الاطلاق.

الاضافات:

سنشهد عودة Battlepacks و لكن ستحتوي على عناصر تجميلية فقط اما محتوى البريميوم فلم يتم الحديث عنه حتى الان.

هذه كانت جميع المعلومات التي نشرت على موقع Reddit حسب المصدر.



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock