منصة Steam تحطم رقم قياسي جديد هو الاول في تاريخها, اكثر من 18 مليون لاعب..

تعد منصة Steam واحدة من اقوى منصات الحاسب الشخصي التي تقدم العديد من الخدمات و العروض المنوعة سواء للمستخدمين او حتى للمطورين و اليوم تمكنت هذه المنصة العملاقة من تحطيم رقم قياسي جديد هول الاول في تاريخها.

حسب الاحصائيات التي تم نشرها من قبل SteamSpy و هي جهة غير رسمية ولكنها دقيقة اوضحت ان عدد اللاعبين المتواجدين في نفس الوقت على المنصة اليوم قد تخطى حاجز الـ 18 مليون شخص, و اكثر من 7 مليون منهم متواجدين داخل العابهم و الباقي يتصفحون المنصة او المتجر و هذا الرقم هو الاول الذي يتم الوصول اليه في تاريخ المنصة.



هل هذا الرقم كان متوقع؟ قد يكون نعم ولكن ليس بهذه السرعة و يبدو انه مع العروض الجبارة التي قدمتها المنصة خلال موسم الاعياد و ايضا وجود العاب اونلاين قوية مثل PUBG و Dota 2 قد ساهمت بشكل كبير في الوصول الى هذا الرقم الضخم في وقت قصير, السؤال هل انت واحد من هؤلاء 18 مليون ام انك مكتفي باستخدام جهازك المنزلي ؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock