الم يحن الوقت الان لاعلان روكستار عن ريماستر للعبة Red Dead Redemption ؟!

هل تتذكرون الاشاعة التي ظهرت في عام 2016 و التي تحدثت عن نية روكستار اعادة اطلاق لعبة Red Dead Redemption بنسخة ريماستر على اجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان, للاسف هذه الاشاعة لم تحدث حتى الان و لكن مازال الامل موجود في ان نرى نسخة مخصصة لاجهزة الجيل الحالي من اللعبة.

اقدمت مؤخرا روكستار على اطلاق نسخة ريماستر للعبة LA Noire احد عناوينها القوية التي صدرت على الجيل الماضي و لاقت اللعبة اقبال كبير في الوقت الحالي فلماذا لا تكرر الفكرة مع Red Dead Redemption خصوصا لو ارادت تقديم اللعبة للجمهور الجديد الذي يمتلك اجهزة الالعاب المنزلية الحالية او حتى جمهور نينتيندو سويتش كما فعلت مع LA Noire.


او ربما تجمع اللعبة في حزمة واحدة مع لعبة Red Dead Redemption 2 التي ستصدر الربيع القادم اليست فكرة رائعة و اعتقد انها ستكون ضربة معلم لو اقدمت عليها, فهل ستشترى هذه الحزمة التي ستقدم لك اثنتين من اقوى العاب الجيل الماضي و الحاضر مرة واحدة ؟! اعتقد ان الكثير منها لن يتردد في شرائ مثل هذه الحزم الرائعة و ضمها لمكتبة العابة.

اتمنى ان نرى روكستار تحذوا حذو Fromsoftware التي كشفت اليوم عن اعادة اطلاق لعبة Dark Souls بنسخة ريماستر على اجهزة الجيل الحالي من بينها جهاز نينتيندو سويتش و قد لاقى الاعلان الكثير من الحماس و التفاعل الاجابي الرائع خلال لاساعات الماضية فكيف سيكون الامر لو تم الاعلان عن ريماستر للعبة Red Dead Redemption !

اقرأ ايضا: يمكنك الان استخدام jetpack في طور القصة في لعبة GTA5 مع هذا المود..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock