هل سنرى اعلان قريب يخص للعبة Splinter Cell, يوبي سوفت تطمئن جمهور اللعبة..

مازلنا ننتظر ان تفاجئنا يوبي سوفت بالاعلان عن جزء جديد للعبة التجسس الرائعة Splinter Cell و لكن للاسف حتى الان لا يوجد اي تاكيدات ما اذا كانت اللعبة بالفعل تحت التطوير ام لا و كل ما لدينا هي تسريبات من جهات مجهولة و تطمينات من مطوري اللعبة.

قبل ايام و خلال فقرة الاسئلة مع المطورين عبر موقع Reddit سؤل يفيز جوالميت المدير التنفيذي لشركة يوبي سوفت حول ما اذا كان هناك جزء جديد للعبة Splinter Cell قيد التطوير حاليا رد يفيز قائلا بان سلسلة Splinter Cell من احد الالعاب التي يتم الحديث عنها كثيرا داخل الشركة و هي احد العابه المفضلة على حد وصفه ولكن اضاف قائلا انه لا يوجد ما يمكن مشاركته معنا في الوقت الحالي و لكن فريق التطوير يجهز لنا شيء مختلف لذلك طلب منا ان نستعد لاعلان قادم.

لا ادري ما الذي يقصده بشيء مختلف ؟! هل يعني اننا سنرى عودة سام فيشر بشكل و اسلوب جديد تحت نفس الاسم ام اننا سنرى شيء اخر مختلف و ليس له علاقة بالسلسلة ؟ نتمنى ان يكون هناك اعلان جديد خلال حدث حفل توزيع الجوائز TGA 2017 يوم الخميس القادم او ربما خلال حدث PSX يوم السبت القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock