مطوري لعبة Driveclub يفتتحون استيديو جديد و يعملون على لعبة خيال علمي مبتكرة..

عدد من مطوري لعبة MotorStorm و Driveclub يجتمعون معا للاعلان عن استيديو Wushu الجديد الذي تم انشائه في ليفاربول في المملكة البريطانية في شهر اغسطس الماضي.

الاستيديو الجديد تم انشائه على يد الان ماكديرموت الذي كان احد اعضاء استيديو Evolution Studios التابع لشركة سوني و الذي قدم لنا لعبة السيارات MotorStorm و Driveclub و سيضم معه عدد من المطورين من استيديوهات مختلفة منها ساتيديو Deep Silver و ايضا عدد من المطورين الذين عملوا معه في استيديو Evolution.


ايضا خلال لقاء صحفي تم الاعلان عن بدء الفريق منذ شهر سبتمبر الماضي بالعمل على مشروع لعبة خيال علمي و عالم مفتوح و لكن اللعبة حسب التصريحات مازالت في مراحل التطوير الاولية و تستخدم  محرك الالعاب الشهير Unreal Engine 4 و يتولى العمل عليها 11 شخص في الوقت الحالي و لكن سيتم توسيع الفريق مع مرور الوقت.

و حسب التصريحات ايضا ستقدم اللعبة تجربة مختلفة و مبتكرة لاول مرة يتم استخدامها في العاب من هذا النوع دون الافصاح عن اي تفاصيل اخرى و لكن حسب حديث الان فقد تم انشاء نسخة اولية للعبة و كل شيء يسير حسب ما هو مخطط له.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock