فيسبوك تستعد لافتتاح نظام بث خاص بمجتمع اللاعبين مثل تويتش و يوتيوب..

اعلنت فيسبوك الليلة الماضية انها تجهز لافتتاح نظام بث خاص بمجتمع اللاعبين سيتم اطلاقه في وقت قريب و هذا النظام سيكون مشابه لما يقدمة اليوتيوب و تويتش مع بعض الخصائص و المميزات الاضافية التي ستجعلة يتميز عن المنافسين.

تم الاعلان عن ذلك من خلال المدونة الخاصة بموقع فيسبوك و حسب الاعلان فسيكون هناك خصائص اضافية يمكن لاصحاب البثوث ان يستفيدو منها مثل استخدام نظارات الاوكيلوس لعمل بث بشكل مباشر دون اي ملحقات و ايضا سيتم تقديم نظام تدشين للاعلانات و جمع التبرعات من المتابعين بطريقة مناسبة و لكن لم يتم الاعلان عنها حتى الان.

من وجهة نظرى ارى ان فكرة اطلاق منصة بث مباشر على الفيسبوك جيدة ولكن لا اعتقد ان اصحاب القنوات الكبيرة سيتركون منصاتهم الحالية و يبدئون من الصفر مع المنصة الجديدة خصوصا بان فيسبوك تحدث سياسة الاستخدام بشكل مستمر و التي قد تتعارض في يوم من الايام مع سياسة الكثير من المستخدمين.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock