نسخة الكمبيوتر الشخصي من God of War تحصل على دعم لجودة اللعبة دون الحاجة لترقية الأجهزة

تقنية AMD الجديدة تبدو مذهلة

بعد نجاح لعبة God of War على جهاز بلايستيشن 4، وحظيت بانطباعات وتقييماتها مرتفعة من قبل اللاعبين والنقاد، وكذلك حصولها على أكثر من 260 جائزة لقب لعبة السنة خلال عام 2018، من الطبيعي كذلك أن تشهد نفس النجاح على منصة الكمبيوتر الشخصي.

عند صدور لعبة God of War على جهاز الكمبيوتر الشخصي تم دعمها بالعديد من الخصائص التقنية التي تستغل قدرات البطاقات الرسومية التي لم تكن متواجدة على نسخة بلايستيشن 4، ومؤخرا حصلت اللعبة على دعم تقنية FSR 2.0 الحديثة التي لا تزال عدد قليل من الألعاب تدعمها.

God of War حصلت على تحديث يحمل الرقم v1.0.12، وذلك من اجل دعم تقنية FSR 2.0 التي أصبحت متاحة كخيار لتحجيم الدقة الموجود في قائمة إعدادات العرض الخاصة باللعبة، وهي تعمل على عرض صورة بجودة أفضل مقارنة بدعم تقنية FSR التي صدرت عليها أول مرة.

في لعبة God of War تعمل تقنية FSR 2.0 التي تنافس DLSS 2.0 من Nvidia التي تعتمد على التعلم الآلي، على جعل معدل الإطارات أعلى من الوضع الطبيعي السابق، وذلك لأنها تعمل على تحسين الصقل استنادًا إلى البيانات الزمنية، وبما أنها مفتوحة المصدر، فهذا يعني أنها ستكون متوافقة مع كل من وحدات معالجة الرسومات AMD و Nvidia.

مجلة PC Gamer وصفت التقنية الجديدة من AMD بأنها تعمل على دعم الوضوح العالي ليبدو أفضل من 4K الأصلي، بينما أشارت Digital Foundry أيضًا إلى أن FSR 2.0 يعتبر نجاح باهر بناءً على ما رأوه حتى الآن، على الرغم من بعض الفروق البسيطة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button