مصادر تتحدث عن تواجد لعبة Cyberpunk 2077 في معرض E3 القادم و ستكون قابلة للعب..

بدأ الاستيديو البولندي CD Projeckt Red مطور لعبة Cyberpunk 2077 بتشويقنا للعبة مع بداية عام 2018 بعد ان اطلق التغريدة الاولى لحساب اللعبة الرسمي على تويتر و التي احتوت على كلمة “Beep” و هي صافرة البداية للترويج و الكشف عن تفاصيل لعبتهم الغامضة.

لكن رغم ذلك مازلنا حتى الان لم نتلقى اي تفاصيل رسمية حول اللعبة سوى تسريبات من مصادر هنا و هناك و اخر هذه التسريبات جاء من موقع GRYOnline البولندي الذي اكد عبر مصادره الخاصة ان اللعبة ستكون متواجدة بشكل قوي في معرض E3 لهذه السنة 2018 و لن يكون هناك مجرد عرض بل ايضا سيتوفر ديمو قابل للعب و لكن سيتم تجربته خلف الابواب المغلقة امام بعض الاعلامين المختارين.


ما يؤكد هذا التسريب ايضا ما تم تسريبه من خلال احد العاملين في شركة سوني الذي تحدث عن حصولهم على ديمو تجريبي للعبة في الوقت الحالي بغرض الاختبار و الاطلاع على الشكل العام للعبة و عناصرها و ربما يكون هذا الديمو الذي حصلت عليه سوني و شركات اخرى هو النسخة الاولية التي سيتم استعراضها خلال معرض E3 القادم.

هذا خبر جيد و متوقع رغم انه غير رسمي و لكن ايضا مازال هناك قرابة الـ 6 اشهر تفصلنا عن موعد معرض E3 2018 التي ستنطلق فعالياته في منتصف شهر 6 من هذا العام لذلك لا اعتقد انها ستكون المحطة الاولى لاستيديو CD Projeckt Red التي سيكشف فيها عن اللعبة و يجب ان نرى قبل هذا الموعد بعض التفاصيل و الصور و ربما العروض الخاصة بلعبتهم Cyberpunk 2077, لذلك توقعات ان نرى اللعبة قبل ذلك الموعد بكثير.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock