لعبة Metal Gear Solid 5 تحصل على تحديث لدعم البلايستيشن 4 برو..

اطلقت اليوم كونامي تحديث جديد للعبة  Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain على البلايستيشن 4 من اجل دعم قدرات جهاز البرو.

و حسب ما جاء عبر حساب اللعبة على تويتر فسيعمل التحديث على تحسين اداء معدل الاطارات للعبة و كذلك رفع الوضوح لمن يملك شاشات عالية الوضوح و لكن لم يتم التوضيح ما اذا كانت اللعبة ستصل الى وضوح 4K حقيقي او لا رغم ان ذلك مستبعد بعض الشيء خصوصا ان اللعبة تمتلك جودة رسومات عالية يصعب عرضها بوضوح 4K حقيقي.

ايضا من يمتلك نسخة Definitive Edition سيتم دعم لعبة Ground Zeroes بنفس المميزات التي ستحصل عليها The Phantom Pain و كذلك من يملك شاشاة عرض 1080p سيشهد تحسن في الوضوح و الاداء للعبة بعد التحديث.

نذكر ان لعبة Metal Gear Solid 5 متوفرة للتحميل مجانا عبر خدمة البلس لهذا الشهر و هذه فرصة قوية لمن لم يتمكن من تجربة اللعبة من قبل و التي تعد اخر اعمل كوجيما على السلسلة بعد مغادرته كونامي قبل عام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock