لعبة اكس بوكس Starfield في المراحل النهائية من عملية التطوير..

ستكون نجمة الليلة في حدث اكس بوكس بثيسدا

رغم ازاحتها عن الموعد المفترض خلال هذا العام الى مطلع العام القادم، لعبة اكس بوكس الحصرية Starfield تدخل المراحل الاخيرة من عملية التطوير.

لعبة Starfield التي وصفت بأنها من اضخم مشاريع شركة بثيسدا على الاطلاق واكثرها طموحاً تم تأجيلها من موعدها المحدد مسبقاً 11 نوفمبر 2022، الى الربع الاول من العام القادم 2023، ورغم ذلك فقد اكد مطور اللعبة انهم دخلوا بالفعل الى المراحل الاخيرة من عملية التطوير.

خلال لقاء مغلق مع الاعلامين مؤخراً (عبر GamesRadar) اكد مخرج اللعبة تود هوارد ان الفريق يضع الان “اللمسات الاخيرة” في اللعبة. هذا يعني اننا الان في المراحل الاخيرة من عملية التطوير استعدادا لاطلاقها العام القادم.

ربما تكون هذه التصريحات مؤشر واضح الى اننا سنحصل على تاريخ اطلاق نهائي ومحدد مساء اليوم خلال حدث اكس بوكس وبثيسدا. من المفترض ايضا ان يكون هناك استعراض معمق للعبة Starfield في هذا الحدث بحيث نلقي نظرة على اسلوب اللعب والشخصيات ونظام الترقيات والسفر بين الكواكب واليات القتال ضد الاعداء وما الى ذلك.

من ناحيته عبر رئيس اكس بوكس فل سبينسر عن مدى اعجابة بلعبة Starfield واهميتها الكبيرة لعلامة اكس بوكس عندما تم اتمام صفقة الاستحواذ على شركة ZeniMax الام، حيث قال:

إن Starfield بالنسبة لي هي فرصة فريدة. لقد كان تود هوارد صديقًا لي لفترة طويلة رائعة، وحقيقة أن Bethesda Game Studios تعمل على عنوان IP جديد، والذي كان منذ وقت طويل .. . ستكون هذه سمة مميزة بالنسبة لنا – من حيث الاستحواذ على ZeniMax ، والعمل مع تود، وتقديم هذه اللعبة إلى السوق.

اذا موعدنا الليلة مع كل التفاصيل التي يمكن ان تعوض جمهور اكس بوكس الذي انتظر قرابة عام دون حصوله على اي تحديثات حول عناوين استديوهات اكس بوكس التي تعمل عليها منذ عدة سنوات، ولا شك انها ستكون ليلة ساخنة بدخان اخضر ستغمر الاجواء ابتدأ من الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة.

ما هي توقعاتكم درجة حرارة هذه الليلة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button