موظف في مايكروسوفت يؤكد ظهور كل من Forza و Avowed في معرض Xbox & Bethesda

عشاق الفريق الأخضر على موعد مع الحدث الأهم لديهم لهذا العام وهو Xbox & Bethesda Games Showcase المفترض عقده بعد 5 ساعات فقط منذ كتابة هذه الخبر.

بدأت العديد من التكهنات والشائعات حول العناوين التي سوف تستعرضها شركة مايكروسوفت وطبيعة العروض والضيوف الذين سوف يظهرون في الحدث تنتشر بشكل كثيف خلال 24 ساعة الأخيرة، ويبدو أن موظف لدى مايكروسوفت قد قام بتسريب لعبتين ستظهران خلال الحدث.

الصحفي المطلع “توم وارين” نشر رسالة لحساب موظف Microsoft Azure على موقع LinkedIn والتي كتب في كالتالي:

يمكن للمشاهدين توقع ظهور عناوين رئيسية متوقعة حصرية على أجهزة Xbox مثل #Starfield و #ForzaMotorsport و #Redfall و #Avowed.

يمتلك Xbox عددًا متزايدًا من الاستوديوهات الداخلية، ومع انضمام فرق Bethesda الآن فإن المزيد من العناوين ستنتقل إلى المسرح الافتراضي أكثر من أي وقت مضى. 🏆 “

لن يكون مفاجئًا ظهور مثل تلك العناوين خلال حدث مايكروسوفت، ولكنها على الأقل تطمئن جمهور اللعبة على ألعابه التي لطالما انتظرها، ولن يمضى 95 دقيقة أثناء مشاهدة العرض دون التعرف عليها بشكل أعمق.

من المتوقع كذلك أن يتم الحديث عن لعبة Starfield بشكل مفصل وسوف تأخذ حيزًا زمنيًا أطول أثناء العرض، وخاصةً ان المطور قد  اكد انهم دخلوا بالفعل الى المراحل الأخيرة من عملية التطوير. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

اذا الآن أصبح من المتوقع للغاية ظهور كل من Avowed و Starfield و Forza Motorsport وكذلك Redfall التي نتنمى أن نرى لتلك العناوين نافذة إطلاق نهائية، وعروض مطولة لطريقة اللعب.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button