شاهد مقارنة اسلوب لعب Resident Evil 4 Remake مع النسخة الاصلية

تغيرات ستجعل لعابك يسيل..

ظهرت يوم الامس لعبة Resident Evil 4 Remake باستعراض جديد لأسلوب اللعب من خلال حدث Capcom ShowCase. من خلال العرض لاحظنا اختلافات كبيرة في النسخة المعاد تصميمها وسنشاهد مقارنة بينها وبين النسخة الاصلية ادناه.

المقارنة تمت من خلال قناة IGN على منصة يوتيوب حيث اظهرت الاختلاف الكبير في اسلوب لعب Resident Evil 4 Remake ونسختها الاصلية مع كل منطقة او مشهد تم استعراضه ابتداء من وجود ليون كينيدي في المركبة وحتى اظهار شكله الذي اصبح “كبيرا” مقارنة بالجزء الثاني واخيرا مشهد البداية وغيره.

للاسف لا يوجد الكثير لمقارنته بحكم ان الريميك لم يظهر حتى الان سوى ببعض اللقطات ولكن بالمجمل العام يبدو اننا على موعد مع لعبة لا تقل متعة وقوة عن نسخ الريميك الماضية التي اطلقتها كابكوم.

اهتم المطورين بشكل ليون بجعله اكبر قليلا من حيث ملامح الشكل من ريميك الجزء الماضي وهذا يدل على اكتسابه للخبرة وبأنه لم يعد الشرطي المبتدئ، كما اهتمت ايضا بتفاصيل البيئة وجعلها مخيفة تعكس تماما حقيقة اللعبة.

اما فيما يتعلق بشخصية Ada Wong فلم نشاهد حتى الان سوى بعض اللقطات من الريميك التي تدل بأنها بالفعل مختلفة عن النسخة الاصلية. ومن ما ظهر من تسريبات سابقة قيل ان القسم الخاص باللعب من خلال هذه الشخصية سيكون اطول من النسخة الاصلية.

تم التأكيد انه سيتم التركيز أكثر على عنصر الرعب وستكون الأجواء أكثر سوداوية وإثارة من الجزء الأصلي، بالإضافة الى الرسومات القوية كما ظهر لنا في العرض رغم قصره، وسيعمل المطور على جعل اللعبة تركز على شعور شخصية البطل ليون “بالوحدة” الموحشة.

وكذلك سيعمل المطور على جعل مناطق اللعبة مظلمة وغامضة لدرجة أنك لن تعلم ماذا من الممكن أن يأتي لك من الجهة الأخرى، وأخيرًا سيكون هناك معارك عنيفة على حد وصف المطور أكثر من الجزء الأصلي.

اللعبة من المقرر اطلاقها لجميع منصات الجيل الحالي الجديد فقط في الرابع والعشرين من شهر مارس (3) القادم والموافق من العام المقبل 2023، ما هو رأيكم بالريميك حتى الان..؟

المزيد حول Resident Evil 4 Remake

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى